2024-04-26

الجولة الأخيرة للبلايوف : الإفـريـقي ضـد الـشـبيبة والإتحاد يلاقي الـنجـم الرادسـي فـي نـصف نهـائي البطولة

أسدل الستار على المرحلة الثانية من البطولة الوطنية لكرة السلة  مساء أول أمس مع إجراء الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة البلايوف والتي لم تفرز نتائجها أي تغيير يذكر.
ففي القيروان انتهت مباراة الشبيبة الرياضية القيروانية والنادي الإفريقي التي اكتست صبغة دفاعية صرفة بفوز فريق باب الجديد بفارق 12 نقطة 56ـ68. وفي قاعة المنستير تفوق الإتحاد الرياضي المنستيري على النجم الرادسي بفارق ثلاث سلات 83ـ77. فيما انتصر النجم الساحلي على نجم حلق الوادي بقاعة الضاحية الشمالية بنتيجة 79ـ 80 لينهي هذه المرحلة في المركز الخامس متقدما بنقطتين على نجم حلق الوادي.

وإثر هذه النتائج يبقى الوضع على حاله في الترتيب على أن الإتحاد المنستيري بفارق المواجهات المباشرة بينه وبين النادي الإفريقي يأخذ المرتبة الأولى باعتبار فوزه بفارق ست نقاط في الإياب بعد انهزامه في الذهاب بفارق أربع نقاط وتنهي الشبيبة الرياضية القيروانية البلايوف في المركز الثالث بفارق إيجابي بست نقاط بفضل المواجهات المباشرة بينها وبين النجم الرادسي حيث تفوقت الشبيبة بفارق 11 نقطة في الذهاب وانهزمت في رادس خلال مباراة الإياب بفارق خمس نقاط ليحتل النجم الرادسي تبعا لذلك المركز الرابع وهي الفرق الأربعة التي ترشحت لمرحلة السوبر مواصلة المراهنة على لقب نسخة الموسم الحالي.

وبهذا الترتيب سيكون الدور نصف النهائي بمثابة الإعادة لمباريات الجولة الأخيرة للبلايوف حيث سيلاقي الإتحاد المنستيري النجم الرادسي فيما سيتقابل النادي الإفريقي مع الشبيبة القيروانية في خمس جولات على أقصى تقدير لمعرفة الثنائي التي سينشط في الدور النهائي وسيتنافس على لقب البطولة في واحد من أسوإ المواسم التي واكبتها على امتداد أكثر من أربعين سنة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رابطة الأبطال الإفريقية مجموعة الصحراء بداكار : الإتـحـاد الـمـنـسـتــيري يـسـتـهل مشاركته ضد الجيش الرواندي بعد غد

بعد نزول الستار على منافسات مجموعتي كالاهاري بجنوب إفريقيا والنيل بالقاهرة تخوض الأندية ال…