2024-04-27

الجولة قبل الأخيرة للبلاي آوت : الـمـلعب النابلي يضع قدما في القسم الثاني

دارت الرياح بالنسبة للملعب النابلي وسارت في الإتجاه المعاكس للسلة النابلية التي كانت تنتظر ردة فعل إيجابية بعد الهزيمة الكارثية في الجولة الفارطة أمام الزهراء الرياضية بقاعة نابل.

والرياح هبت  ضد التيار وضد كل الإنتظارات وضد كل ما كان يطمح إليه أحباء الكرة البرتقالية بعاصمة الوطن القبلي الذين كانوا يتوقعون حصول الرجة النفسية المتوقعة وأن يكون اللاعبون عند حسن ظنهم  بوضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي انقاد إليها الفريق في الجولات الأخيرة من سباق البلايوف وتحقيق الإنتصار المنشود… كل ذلك لم يحصل بل أن سلة الملعب النابلي هذا الصرح الكبير الذي هوى ارتجت له الأرض لهول الصدمة حيث عجز الملعب النابلي عن الخروج بنقطتي الفوز من قاعة أريانة وانقاد إلى الهزيمة أمام شبيبة المنازه ومدربها عطيل عويج بنتيجة 60 ـ 54.

وجاءت الصعقة الكبرى من قاعة الضاحية الجنوبية أين انقادت الدالية الرياضية بقرمبالية إلى هزيمة غير متوقعة وبفارق يطرح عديد نقاط الإستفهام. نعم الزهراء الرياضية التي انهزمت في مبارياتها الثلاث الأولى من مرحلة البلاي آوت انتفضت بعد أن كانت على بعد هزيمة من النزول وفازت بفارق شاسع على الدالية الرياضية بقرمبالية بنتيجة 83ـ 67.

هذه النتيجة قلبت كل المعطيات بما أن الزهراء صعدت إلى المركز الثالث وتخلصت بنسبة كبيرة من شبح النزول فيما تدحرج الملعب النابلي إلى المركز الأخير وبات على بعد 40  دقيقة من النزول حيث سيتقابل مع الدالية الرياضية في الجولة الختامية يوم الأربعاء القادم بقاعة قرمبالية فيما ستستقبل الزهراء الرياضية شبيبة المنازه. ويتعين أن تحصل معجزة رياضية بفوز الملعب النابلي وانهزام الزهراء حتى ينجو فريق عاصمة الفخار من النزول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

في مفاجأة مدوية للرياضة التونسية : أيوب الحفناوي يغيب عن أولمبياد بـاريــس

يكاد لا يمضي أسبوع دون أن تحدث أشياء لا تسر وتأتي أخبار دون المنشود وعكس المرغوب في الحقل …