2024-05-09

قبل ملاقاة بن قردان رهان على الصدارة والكأس.. ومهمة مزدوجة للكنزاري

رغم قطعه خطوة عملاقة في سباق ضمان البقاء بعد فوزه الأخير على الأولمبي الباجي الذي أهله للانفراد بالصدارة، فإن النادي البنزرتي سيعمل على مواصلة المشوار بنفس الروح والعزيمة من أجل إنهاء الموسم كأفضل ما يكون وهو ما يفرض تحسين النتائج خارج القواعد لتتلاءم مع المحققة في ملعب 15 أكتوبر الذي عرف حصد زملاء الحارس أشرف كرير العلامة الكاملة.

ويعمل الإطار الفني بقيادة المدرب ماهر الكنزاري على تفادي النقائص التي حالت دون تحقيق الانتصارات بعيدا عن بنزرت ومن أبرزها الانحلال الدفاعي حيث قبل الفريق أهدافا في آخر ثلاثة تنقلات في اطار البطولة والكأس في حين لم تهتز الشباك كلّما كان «قرش» الشمال مضيّفا.

وعلاوة على البقاء في الريادة، يسعى النادي البنزرتي الى الذهاب بعيدا في مسابقة الكأس وهو ما أكده المدرب ماهر الكنزاري بالقول :»بعد ضمان البقاء ضمن أندية النخبة بنسبة كبيرة، نطمح الى  الوصول إلى أدوار متقدمة في كأس تونس ولما لا إدراك الدور النهائي خاصة وأن المجموعة الحالية التي تجمع بين الخبرة والطموح تستحق  عن جدارة تتويج موسمها المتميز  لينصب التركيز في المرحلة القادمة بالتنسيق مع الهيئة المديرة التي تقوم بمجهودات كبيرة على ضمان أوفر الحظوظ للمراهنة بجدية على الأميرة».

أسامة علي وبن زيتون يتعافيان

تعافى متوسط الميدان أسامة علي وقلب الهجوم الطيب بن زيتون من الاصابة التي تعرّضا لها مؤخرا لينضما الى التدريبات الجماعية ويكونا على ذمة المدرب الكنزاري في اللقاء القادم ضد اتحاد بن قردان ليتعزز هامش الخيارات في خطي الوسط والهجوم.

وبات أسامة علي مهددا بمواصلة خسارة مكانه مع التنافس الكبير في وسط الميدان الهجومي بوجود ابراهيم سيسيكو واياد الميداني الذي كان أساسيا في مواجهة الأولمبي الباجي، بينما سيشعل الفايد بن حسين التنافس في مقدمة الهجوم بعد أن افتتح رصيده التهديفي لكن الاولوية قد تكون لبن زيتون في صورة جاهزيته من الناحية البدنية خاصة وأنه يصارع على بطولة الهدافين.

الكنزاري مديرا رياضيا للشبان

بعد القطيعة مع المدير الرياضي للشبان  يوسف الزواوي في الاسبوع الفارط، كلّفت الهيئة المديرة مدرب الأكابر ماهر الكنزاري بهذه الخطة والتي سبق أن اضطلع بها في بداية الموسم قبل أن يعوّض الصربي راتكو دوستانيتش، وسيتولى الكنزاري هذه المسؤولية إلى نهاية الموسم على أن يتم النظر في اسم البديل الذي سيشرف على هذه الخطة في مطلع الصائفة القادمة.

الجماهير تستجيب

قامت هيئة الأحباء بحملة كبيرة قبل لقاء الأجوار ضد الأولمبي الباجي لحثّ الجماهير على عدم رمي المقذوفات وإشعال الشماريخ خاصة وأن الفريق مهدد بلعب مقابلتين «ويكلو» ليكون التجاوب متميزا حيث كانت جماهير فريق عاصمة الشمال في المستوى المطلوب وقامت بتشجيع فريقها في كنف الروح الرياضية وحتى التصفيق على لاعبي الأولمبي الباجي اثر اللقاء ما جعل الهيئة المديرة تتوجه إليها برسالة شكر على انضباطها  الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

‬بنزرت‭ :‬الاحتفال باليوم العالمي للأسرة

بمناسبة‭ ‬الاحتفال‭ ‬باليوم‭ ‬العالمي‭ ‬للأسرة‭ ‬نظمت‭ ‬المندوبية‭ ‬الجهوية‭ ‬لشؤون‭ ‬المر…