2024-06-12

نجم الدين أمية يؤكد : مسـتعد لخدمـة الفريق مجدداً

بعد تخلي المدرب يوسف الزواوي عن خطته كمدير رياضي للشبان، كان في الحسبان تكليف المدرب ماهر الكنزاري بهذه الخطة إضافة إلى إشرافه على تدريب فريق الأكابر، إلا انه وبعد العديد من الاجتماعات قررت الهيئة المديرة إعادة الاتصال بالفني نجم الدين أميّة للعودة لخطته السابق كمدير فني للشبان والذي تخلى عنها لأسباب عائلية .

وباتصالنا بهذا الفني أكد لنا بقوله: « أنا دائما في خدمة النادي البنزرتي، وهي أسرتي الثانية وعندما توفرت الفرصة للعودة من جديد والإشراف على الإدارة الفنية للشبان لم أتردد لحظة في قبول المهمة، خاصة وان كل العوائق السابقة والتي حالت دون مواصلتي لمهمتي الفنية قد انتهت وسأعمل ما في وسعي لوضع إستراتيجية عمل على المدى القريب والبعيد لكل الأصناف الشابة للفريق الذي يزخر بالعديد من المواهب والتي سيكون لها شأن كبير في قادم المواسم الرياضية».

لقاء ودي أمام السويحلي الليبي

نزل الستار أول أمس على التربص المغلق الذي أجراه زملاء طيب بن زيتون بمركز التربصات بعين دراهم،  والذي خصص بالأساس للإعداد الجيد لمقابلة كأس تونس من جهة والوقوف على مدى استعدادات العديد من اللاعبين الشبان من جهة أخرى. وقد اختتم هذا التربص المغلق بلقاء ودي دولي أمام فريق السويحلي الرياضي الليبي  انتهت لصالح الفريق الليبي بهدف لصفر. وقد كان هذا اللقاء فرصة هامة لتجربة أكثر من خطة تكتيكية وتجربة أكثر من لاعب شاب.

 هل يغادر كرير؟؟

بعد اللقاء الذي جمع فريق عاصمة الشمال بقوافل قفصة والذي قبل خلاله الحارس اشرف كرير هدفين في وقت قاتل وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، أصبح هذا الحارس خارج حسابات الإطار الفني ولم يقع تشريكه لا في المقابلات الرسمية ولا حتى الودية منها مما جعل هذا الحارس والذي يربطه بالفريق عقد إلى نهاية الموسم القادم يفكر جديا في مغادرة الفريق  خاصة وأنه حز في نفسه الاشاعات التي حامت حول  إمكانية التخلي عنه.

عودة العمودني والرحيبي وغياب المشرقي

 سيكون بإمكان الإطار الفني الاعتماد على خدمات كل من الحارس قيس العمدوني وزميله بشير الرحيبي واللذان استوفيا عقوبة الإنذار الثالث بغيابهما في لقاء الجولة الفارطة حيث من المنتظر أن يسترجع هذا الثنائي مركزهما في التشكيلة الأساسية لآخر لقاء في منافسات مجموعة تفادي النزول والتي ستجمع فريق عاصمة الشمال باتحاد تطاوين. في المقابل لن يتمكن الإطار الفني من التعويل على خدمات اللاعب ياسر المشرقي بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

محسن الماطري يفتتح الدورة 41 لمهرجان بنزرت الدولي : غناء وتكريمات

أشرقت شمس المهرجانات على مدينة بنزرت بانطلاق الدورة الواحدة والأربعين لمهرجان بنزرت الدولي…