2024-04-16

الإفريقي يحتوي أزمة نجمه الرميكي : اتفاق حول المستحقات ورسالة اعتذار

بعد غياب دام أكثر من أسبوعين، عاد أسامة الرميكي يوم أمس إلى التدريبات الجماعية مع النادي الإفريقي، عقب جلسة دامت أكثر من ساعة ونصف مع رئيس النادي يوسف العلمي تم خلالها وضع النقاط على الحروف بخصوص عديد المحاور وأهمها المستحقات المالية للاعب التي يطالب بالحصول عليها.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الرميكي قد تقدم باعتذار رسمي للهيئة المديرة حول ما بدر منه من تصرفات غير منضبطة في وقت حساس من الموسم مؤكدا أنه في حاجة إلى الأموال بسبب بعض الظروف الخاصة التي يمّر بها فضلا عن كونه لم يجد آذانا صاغية في البداية لتلبية مطالبه.

وبخــصوص عرض الزمالك فقد أكد الرميكي أنه حُرم للمرة الثانية من اللعب مع الزمالك في البطولة الإفريقية، رغم العرض المالي المهم الذي قدمه الفريق المصري، لكنه في المقابل يتفهم موقف فريقه الذي يحتاجه في هذا المنعرج الحاسم من الموسم. ويمكن القول أن عودة الرميكي في هذه الفترة بالذات تعّد مكسبا كبيرا للنادي بما أن المدرب الفرنسي دراغان زوفكو يحتاج إلى جميع العناصر وجاهزية عالية لكل الأسماء من الناحية الفنية والبدنية حتى تتحقق الأهداف المنشودة والبداية ستكون من بوابة النجم الساحلي في مواجهة الدور نصف النهائي من أجل الترشح إلى الدور النهائي للبطولة.

مسؤولية كبيرة

يحمل أسامة الرميكي مسؤولية كبيرة على عاتقه خلال الفترة القادمة بما أن دوره سيكون مضاعفا بهدف تعويض ما بدر عنه مؤخرا فضلا عن قيادة النادي الإفريقي إلى الأهداف المنشودة هذا الموسم. وحسب مصدر مقرب من اللاعب فإن الرميكي يرغب في نهاية هذا الموسم إلى تغيير الأجواء وخوض تجربة خارجية إذا ما توفر العرض المالي المطلوب حيث يملك الرميكي في عقده بندا تسريحيا بمبلغ حوالي 450 ألف دينار.

ويعتبر الرميكي النجم الأول للنادي الإفريقي في الموسمين الأخيرين بعد أن خفت نجم منسق اللعب علاء مصطفى الذي تراجع مستواه بشكل رهيب ولم ينجح في استعادة امكاناته الحقيقية وتألقه السابق قبل الاصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة وبالتالي فإن الرميكي حاليا هو اللاعب الأكثر تأثيرا في كتيبة الأحمر والأبيض ويحمل امال كل الأطراف من أجل قيادة الإفريقي إلى منصات التتويج في نهاية هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الترجي يخسر موقعة القاهرة: غابت المجازفة ذهابا.. فضاع اللقب ايابا

لم يقدم الترجي الرياضي حقيقة ما يشفع له بالعودة باللقب القاري خصوصا وأنه كان غائبا في الشو…