2024-03-29

الجولة الرابعة للبلايوف : النجم الرادسي يعيد توزيع الأوراق

خرج النجم الرياضي الرادسي أبرز المستفيدين من الجولة الرابعة من مرحلة البلايوف للبطولة الوطنية لكرة السلة، بانتصاره الباهر والثمين الذي حققه بالقاعة الأولمبية بسوسة أمام النجم الرياضي الساحلي 68ـ76.

وتمكن زملاء أمين المغربي من تنفس الصعداء محققين استفاقة حاسمة دفع ثمنها النجم الساحلي الذي فاجأه مردود فريق الضاحية الجنوبية. وكان النجم الرادسي مطالبا بتدارك هزائمه الثلاث التي انقاد لها في الجولات الثلاث الأولى من هذه المرحلة للبقاء ضمن كوكبة الأندية المرشحة للتأهل لمرحلة السوبر باعتبار أن الهزيمة تبعثر كل أوراقهم. وقد نجح أبناء رادس في تحقيق المطلوب باعتبار أن هذا الإنتصار أعادهم بقوة لسباق الترشح للمربع الذهبي لاسيما أن نتائج هذه الجولة لعبت لمصلحتهم.

ففي قاعة المنستير كان الإتحاد الرياضي المنستيري لأول مرة منذ بداية هذه المرحلة في طريق مفتوح أمام ضيفه شبيبة القيروان التي تركت مفاتيح اللعب منذ الشوط الأول لصالح الإتحاديين 73ـ 57. وبذلك انفرد الإتحاد بالمركز الثاني ونزل فريق عاصمة الأغالبة إلى المرتبة الثالثة متقدما بنقطة فحسب عن ثالوث المركز الرابع.

وفي قاعة الضاحية الشمالية لم يتمكن نجم حلق الوادي من الصمود أمام النادي الإفريقي الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي  بأكثر سهولة مما كان متوقعا بفارق 17 نقطة 59ـ76. ولئن عزز فريق باب الجديد موقفه في صدارة الترتيب فإن فريق  نجم حلق الوادي أصبح يشترك في المرتبة الرابعة والأخيرة مع كل من النجم الرياضي الساحلي وكذلك النجم الرادسي برصيد خمس نقاط لكل فريق.

ولاشك أن الحوار سيكون على أشده في الجولة القادمة المبرمجة مساء الأحد وكذلك خلال كامل مرحلة الإياب من أجل المراهنة على البطاقتين الثالثة والرابعة للمربع الذهبي بين شبيبة القيروان وبقية النجوم ونعني النجم الرادسي والنجم الساحلي ونجم حلق الوادي وقد تكون المواجهات المباشرة بينها حاسمة لتعيين الثنائي الذي سيواصل سباق المراهنة على لقب بطولة الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نصف نهائي البطولة : الإتحاد والإفريقــــــــــي يتراهنـان على اللقب بـدايـة مـن الـثلاثـاء الـقادم

حُسم مصير المربع الذهبي وآل الترشح للدور النهائي للفريقين الأقوى منطقيا على كافة الأصعدة و…