2024-03-09

تجعل من مستهلكيها يدمنون القتل والعنف : الاطاحة بأخطر شبكة لترويج “الزطلة” والأقراص المخدرة بين التلاميذ!!

حقٌق اعوان الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات ببنزرت نجاحات كبيرة في مجال مكافحة المخدرات بانواعها ( كوكايين وزطلة واقراص مخدرة) حيث القوا القبض على شبكة خطيرة مختصة في ترويج المخدرات تتكون من 3 أشخاص متلبسين وبحوزتهم كمية لنوع خطير من المخدرات تجعل من مستهلكيها يدمنون القتل والعنف.

  وكان منطلق الابحاث  أثر ورود معطيات على اعوان الفرقة المذكورة تتعلق بالاشتباه في قيام بعض الاشخاص بترويج مواد مخدرة في المحيط المدرسي لفائدة التلاميذ الراغبين في ذلك فاهتموا بالموضوع حيث قاموا بعدة تحريات أفضت بهم الى الكشف عن اسماء المشتبه فيهم بالوقوف وراء ذلك وهم اصحاب سوابق عدلية ثم تمكنوا لاحقا من ضبطهم في منازلهم .

وبزيادة التحري في الموضوع توصل اعوان الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات ببنزرت إلى حجز اكثر من 800 قرص مخدر من انواع مختلفة بالإضافة إلى صفيحة من مخدر الزطلة ..و بعد ختمهم البحث في هذه القضية احيل ملفها والمظنون فيهم على السلط القضائية بالمحكمة الإبتدائية ببنزرت ليقع فتح بحث تحقيقي في الغرض. وتأتي هذه “ الضربة “ الاخيرة بعد دعوة رئيس الدولة قيس سعيد الى مكافحة الجريمة المنظمة ومن بينها المخدرات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شملت‭ ‬الابحاث‭ ‬فيه‭  ‬شقيق‭ ‬رئيس‭ ‬حكومة‭ ‬أسبق‭ ‬ومدير‭ ‬عام‭ ‬وزوجته‭ : ‬ملف‭ ‬فساد‭ ‬بوزارة‭ ‬الصناعة‭ ‬والمناجم‭ ‬والطاقة‭ ‬امام‭ ‬القطب‭ ‬المالي‭ ‬

نظرت‭ ‬يوم‭ ‬الخميس‭ ‬13‭ ‬جوان‭ ‬هيئة‭ ‬الدائرة‭ ‬الجنائية‭ ‬المختصة‭ ‬في‭ ‬النظر‭ ‬في‭ ‬…