2024-02-15

يستأنف اليوم برنامجه التأهيلي : هـل يكون المهذبي جاهزا مـع بـدايـة «البـلاي أوف»؟

يستهل الظهير الأيمن محمد صالح المهذبي اليوم برنامجه التأهيلي بعد التماثل إلى الشفاء من الإصابة التي فرضت عليه الركون إلى راحة لمدة شهرين تقريبا حيث عانى من لعنة الإصابات كثيرا في الفترة الماضية، وعانى المهذبي تمزقا عضليا بعد الإصابة خلال مقابلة ودية حيث يعود اليوم إلى العلاج الطبيعي في انتظار تلقي الضوء الأخضر لدخول التمارين الجماعية مع رفاقه. ومن المفترض أن يكون المهذبي جاهزا مع بداية مرحلة التتويج «البلاي أوف» حيث سيمثل حلا إضافيا في حسابات المدرب نبيل الكوكي الذي يحتاج إلى جميع العناصر في المنعرج الحاسم من البطولة ولو أن انتداب ادم بلامين على الجهة اليمنى سيوفر هامش اختيار أوسع في هذا المركز. ويملك المهذبي وزنا كبيرا في الرصيد البشري للنادي الصفاقسي حيث كان دائما العنصر الأكثر انتظاما من حيث المردود وإضافته مضمونة دفاعيا وخصوصا على مستوى المعاضدة الهجومية وبالتالي فإن عودته مع بداية مرحلة التتويج ستكون مكسبا كبيرا بالنسبة إلى الاطار الفني للنادي الصفاقسي.

ترفيع النسق

يخوض النادي الصفاقسي نهاية الأسبوع الجاري مقابلة ودية ثانية ضد مستقبل قابس بعد لقاء ودي أول يوم أمس ضد مستقبل وادي الليل، ويسعى الاطار الفني بقيادة المدرب نبيل الكوكي إلى الوقوف على مدى جاهزية جميع العناصر من الناحية الفنية وخصوصا البدنية قبل دخول المنعرج الحاسم من البطولة. وبعد تأجيل موعد استئناف نشاط المقابلات الرسمية يهدف الكوكي إلى المحافظة على الحضور البدني لجميع العناصر مع محاولة تجهيز بقية الأسماء التي لازالت بعيدة عن مستوى الانتظارات خصوصا وأن تأجيل البطولة قد يخدم الاطار الفني من أجل مواصلة العمل على حسم خياراته الفنية والوصول إلى التركيبة المثالية التي ستدخل مرحلة التتويج «البلاي أوف». وتغيّر برنامج العمل بعد تأجيل البطولة حيث أصبح من الضروري البحث عن حلول للحفاظ على المجموعة حتى موعد استئناف النشاط بعد ما يقارب الشهر.

استياء

يصّر المدرب الكوكي على فرض «الويكلو» خلال مواجهة مستقبل قابس نهاية الأسبوع رغم المساعي الحثيثة من الإدارة لحضور الجماهير سعيا منها لتوفير بعض العائدات المالية. وأكد الاطار الفني أن رغبته مستندة على محاولة الإبقاء على أفكاره والرسم التكتيكي بعيدا عن الأنظار رغم الضغط الجماهيري الكبير في الساعات الماضية التي تشدد على ضرورة الحضور دعما للاعبين وكذلك لمجهودات الإدارة التي قامت بعمل كبير ووفرت عديد الاعتمادات المالية من أجل حلحلة عديد  الملفات والنجاح في رفع عقوبة المنع من الإنتداب. والثابت حاليا أن المقابلة الودية ضد مستقبل قابس لازالت إلى حدود كتابة هذه الأسطر دون حضور الجمهور في انتظار تطورات جديدة في هذا السياق خلال الساعات القليلة القادمة فهل سيغيّر الكوكي موقفه أم سيواصل التثبث بخياراته؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بوقرة بين المغرب وقطر : جــاء نـجمـا وسيغادر الترجي من الباب الخلفي

يعيش لاعب الرواق أسامة بوقرة وضعية غير مسبوقة وغير متوقعة في الترجي الرياضي بعد أن وضعه ال…