2024-01-24

بنزرت: الاستفتاء السنوي لنادي الصحافة يبوح بأسراره تكريم مستحق لجريدة «الصحافة اليوم»

من التقاليد التي دأب عليها نادي الصحافة ببنزرت منذ تأسيسه سنة 1989 الاستفتاء السنوي حيث خيرت الهيئة المديرة برئاسة الزميل فؤاد المحمدي تكوين لجنة مستقلة لهذا الاستفتاء  ترأسها الوجه الرياضي  المعروف السيد صابر جلاجلة رئيس الجامعة التونسية للبيزبول حيث سعت هذه اللجنة الى تكريم كل القطاعات الإعلامية والثقافية والفنية التي تألقت وأبدعت سنة 2023.

فبعد التشويق والانتظار من طرف العديد من الأطراف باح الاستفتاء السنوي لنادي الصحافة ببنزرت بأسراره في جو احتفالي احتضنه فضاء احد النزل الجميلة بمدينة ببنزرت وبحضور السادة معتمد بنزرت الجنوبية السيد فيصل العجيمي و معتمد جرزونة  السيد إلياس بن الشيخ  نيابة عن والي بنزرت والسيد فوزي بن قيراط المندوب الجهوي للثقافة  وعدد هام من الإعلاميين الجهويين و مكونات المجتمع المدني و المحتفى بهم من المتألقين في مختلف المجالات المهنية والشبابية والرياضية والثقافية والإبداعية والإعلامية وغيرها.

جائزة الإبداع الإعلامي  لمراسل جريدة « الصحافة اليوم»

وقد قام رئيس لجنة الاستفتاء السيد صابر جلاجلة بالإعلان عن نتائج الاستفتاء حيث تم تكريم مراسل جريدة « الصحافة اليوم » حافظ كندارة  من خلال حصوله على جائزة الإبداع والتألق  الجهوي في مجال الصحافة المكتوبة بعد مسيرة فاقت الثلاثة عقود في المجال الإعلامي مست المجال الرياضي والثقافي والجهوي  اهلته للحصول على هذه الجائزة من طرف نادي الصحافة ببنزت.

نتائج الاستفتاء

أما عن نتائج الاستفتاء في المجال الإعلامي والثقافي والفني فقد تم إسناد جائزة المرحوم صالح انوايل والتي  أسندتها إذاعة “ اوكسيجان اف ام “برئاسة الاستاذ كمال روبانة الى الزميل فؤاد محمدي رئيس نادي الصحافة بنزرت

ففي الميدان الإعلامي السمعي أسندت اللجنة المستقلة للاستفتاء هذه الجائزة لكل من السيد بدر الدين العرعار عن  “ اكسيجان اف ام “ ومحمد أمين الزواوي عن  “ مندرة اف ام “  و محمد الزرعي  عن موقع ماطر نيوز وعمر عمر بن عبد الله عن راديو 8  و رانية الطرابلسي  عن “ اوكسيجان اف ام “. و نور حليفة في ميدان التنشيط. و ساسي الطرابلسي عن دار الصباح.

أما في الميدان الثقافي فقد أفرزت نتائج الاستفتاء السنوي لنادي الصحافة ببنزرت لسنة 2023  اسناد جوائز  لكل من  هاجر اللافي النفزي مخرجة سينمائية  و حمادي المزي مخرج مسرحي. و كمال الكعبي المتحصل على جائزة عربية في المسرح بالأردن. و أوس إبراهيم الحائز على جائزة نجيبة الحمروني في أيام قرطاج المسرحية الأخيرة وجائزة في مهرجان العراق للمسرح الشارعي. و يمنى الساحلي الفائزة بالجائزة الثالثة في البطولة الوطنية للمطالعة . و سجن برج الرومي الحائز على جائزة أيام قرطاج المسرحية الأخيرة .و الممثل  محمد علي العباسي المتألق مسرحيا  خارج الوطن.

هذا وقد عبر كل المتوجين عن سعادتهم بهذا التتويج والذي سيزيدهم دفعا لمزيد العمل وبذل الجهد كل في مجاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بنزرت | بكالوريا رياضة : 7508 مترشــح فــي الموعد

تعيش العائلات البنزرتية خلال هذا الأسبوع على وقع انطلاق الاختبارات الرسمية لامتحان الباكال…