2024-05-08

أريانة : محل 18 منشور تفتيش يكوّن  وفاقا إجراميا مسلحا لافتكاك السيارات من أصحابها 

تمكن أول أمس اعوان واطارات فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة من محاصرة وإيقاف عنصر اجرامي خطير محل 18 منشور تفتيش كون وفاقا اجراميا مسلحا باسلحة بيضاء بغاية افتكاك السيارات من أصحابها …..

وتفيد  تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها كان  إثر تعرض رجل وإمرأة أثناء تواجدهما بجهة النحلي أريانة إلى افتكاك سيارتهما من قبل مجهول بعد أن عمد الى تهديدهما بالاعتداء عليهما بواسطة ساطور  وسرقة هواتفهما الجوالة، فتعهدت فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة بالبحث ، وتمكن أعوانها في وقت وجيز من التعريف بالمشتبه فيه الرئيسي  وهو شاب من مواليد 2001 من ذوي السوابق العدلية وصادر في شأنه  18 منشور تفتيش من أجل جرائم السلب والسرقة والعنف والاضرار بملك الغير فتم القبض عليه على متن السيارة المسروقة رفقة نفرين آخرين إضافة إلى حجز أداة الجريمة “ساطور “ كان يخفيها بجهة جبل النحلي.

بالتحري معهم تبين ضلوعهم جميعا في عملية سرقة السيارة تحت طائلة التهديد بسلاح أبيض بتخطيط مسبق منهم بغاية التفريط فيها بالبيع كقطع غيار واجتياز الحدود البحرية خلسة نظرا لكونه محل عدة مناشير تفتيش إضافة إلى صرف بقية المال على ملذاتهم الخاصة. بمراجعة النيابة العمومية بأريانة أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل “تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأشخاص والسرقة تحت طائلة التهديد بسلاح أبيض” والأبحاث متواصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

في‭ ‬قضية‭ ‬نهب‭ ‬للمال‭ ‬العام‭ ‬بوزارة‭ ‬النقل: المكلف‭ ‬العام‭ ‬يطالب‭ ‬صهر‭ ‬بن‭ ‬علي‭ ‬باعادة‭ ‬133‭ ‬مليار‭ !!‬

احالت‭  ‬دائرة‭ ‬الاتهام‭ ‬على‭ ‬انظار‭ ‬هيئة‭ ‬الدائرة‭ ‬الجنائية‭ ‬المختصة‭ ‬في‭ ‬النظر‭…