2024-04-25

القضاء يصدر حكمه على شبكة تخصصت في قرصنة البطاقات البنكية

باشرت صباح يوم أول أمس   هيئة الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الإبتدائية بتونس ،النظر في ملف قضية تعلق باتهام   شبان بقرصنة البطاقات البنكية الاجنبية  والاستيلاء على الاموال المودعة بها ،حيث انطلقت عملياتهم منذ 2017 وقد وجهت لهم  تهم تعلقت بالقرصنة وتبييض الاموال ..

واكد المتهم الأول وهو مهندس إعلامية  أنه قام بالاتفاق مع المتهم المحال بحالة فرار على انشاء موقع الكتروني بعد الحصول على ترخيص من البنك المركزي لاجراء التحويلات المالية  لقبول عمليات خلاص البضائع بواسطة بطاقات بنكية ،وان كل ما تسلمه من اموال هو خلاصه في عملية انشاء الموقع الالكتروني نافيا ان يكون قد قام  مع بقية المتهمين  بتزوير عمليات الخلاص الالكتروني وقرصنتها… .

وبين المتهم  الثاني خلال استنطاقه من قبل رئيس الدائرة الجنائية  انه صاحب مركز نداء،محققا ان جميع الاموال التى تلقاها عبر استغلال الموقع الالكتروني الذي يستعمله بقية المتهمين كان في اطار نشاطه كصاحب مركز نداء  لا غير .

وقد رافع محامو المتهمين عنهم وطلبوا الحكم عليهم بعدم سماع الدعوى بعد أن قدموا تقريرا مفصلا في ملف القضية ،وبعد المفاوضة قررت هيئة الدائرة الحكم عليهما بـ3 سنوات سجنا….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ملف الفساد المالي والاداري بشركة الخطوط التونسية : محاكمة  متفقد بالتونيسار ورجل أعمال وزوجة وزير نقل اسبق

باشرت صباح أمس الخميس 23 ماي 2024 هيئة الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد ا…