2024-04-19

مصنّف «خطير جدّا» : القبض على أمير «كتيبة أجناد الخلافة» الإرهابي

تمكنت وحدات مختصة من الادارة العامة للحرس الوطني والجيش الوطني، تحت إشراف النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من إلقاء القبض على أمير «كتيبة أجناد الخلافة» الإرهابي محمود السلامي المصنف «خطير جدا»، والمُكنى بـ “يوسف”.

وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها أمس الخميس، أنه تم القبض على الارهابي المذكور، على اثر عمل استعلامي وعملياتي، مكن من نصب كمين محكم بأحد المسالك المؤدية إلى معاقل العناصر الارهابية بجبال القصرين، مضيفة أنه تم حجز أسلحة ومتفجرات وأحزمة ناسفة كانت بحوزته.

وأضافت أن الارهابي الموقوف، كان قد التحق بالتنظيمات الإرهابية، وشارك في عدة عمليات إرهابية استهدفت التشكيلات الأمنية والعسكرية وعمليات سلب وترويع للمواطنين بالجهة، مؤكدة أن الابحاث ماتزال متواصلة بالتنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

..والقبض على عنصر إرهابي آخر مع مواصلة البحث عن مساعده

إثر توفر معلومات أول أمس الأربعاء مفادُها رصد عُنصرين إرهابيّين مساء بجهة «عين الغرم» عمق جبل «السيف» بولاية القصرين، تمّ تكوين فريق أمني مشترك من أعوان المصلحة الجهوية لمكافحة الإرهاب بالقصرين بالإدارة العامّة للمصالح المختصّة للأمن الوطني وفرقة الارشاد الحدودي للحرس الوطني وبتمشيط المكان وبعد نصب كمين محكم أمكن إلقاء القبض على العنصر الارهابي المدعو «سيف الدين  زبيبة» والأبحاث ما تزال جارية والمساعي حثيثة لإلقاء القبض على مُرافقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

القتال في غزة يحتدم : ارتفاع حصيلة الضحايا ومحاصرة مستشفى «العودة» لليوم الخامس

الصحافة اليوم (وكالات الأنباء) أكد متحدث باسم الحكومة الصهيون أمس الخميس أن الاحتلال لن يت…