2024-03-27

في اطار دعم جهود الهيئة : تعــــزيــزات إداريــة هــامــة.. لكـــن أيــــن الشبــــان؟

تعزّزت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي بمحمد رضا الشريف الذي سيخلف أمير الجزيري في خطة نائب رئيس وأيمن الزين كعضو إضافة الى تعيين الوجه المعروف عثمان الملولي كمسؤول إداري على أصناف الشبان، وتأتي هذه التعيينات في اطار الحرص على الاستفادة من الكفاءات والخبرات حيث سبق للشريف رئاسة اللجنة الطبية وتولي منصب نائب رئيس كما يعتبر أيمن الزين من الأسماء البارزة والقادرة على توظيف تجربتها لدعم مجهودات الهيئة الحالية.

وكان رئيس النادي البنزرتي سمير يعقوب قد أكد في وقت سابق أن باب الهيئة المديرة سيبقى مفتوحا لجميع الكفاءات القادرة على تقديم الإضافة وتوسيع دائرة التشاور لما فيه مصلحة للفريق الساعي تلى استعادة توهجه من خلال ضبط استراتيجية عمل على المدى المتوسط والبعيد.

ولئن تعتبر مبادرة يعقوب طيبة فإنه كان من الأجدر أن لا يقتصر فتح الباب أمام المسؤولين السابقين فقط بل وجب تدعيم الهيئة ببعض الوجوه الشابة قصد إكسابها الخبرة  من جهة و توظيف أفكارها وبناء جيل جديد من المسيرين القادرين على حمل المشعل في السنوات القادمة.

مواصلة الزج بالشبان

كان اللقاء الودي الأخير ضد مستقبل المرسى فرصة متجددة لإشراك  العديد من اللاعبين الشبان على غرار اياد الميداني وبسام بن عيسى ومحمد العلوش ومحمد علي وادفن  والذين كانوا محل متابعة من بعض وكلاء الأعمال الساعين لإقناع بعض المواهب لتحويل وجهتهم نحو بعض الفرق التونسية والخليجية من خلال الإمضاء على عقود مبدئية ودفعها إلى التمرد على فريقها الأم.

وأصبحت الهيئة المديرة مطالبة بمزيد الإحاطة باللاعبين الشبان تفاديا  تحويل وجهتهم كما وقع مع بعض الاسماء التي لم تبرز خارج أسوار النادي البنزرتي وتاهت في الزحام رغم الإمكانات الكبيرة التي تملكها لكنها دفعت ثمن حرق المراحل واللهث وراء البروز السريع.

الموافقة على مشروع الزواوي

 وافقت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي على المشروع الرياضي الذي تقدم به المدير الرياضي للشبان يوسف الزواوي والمرتكز بالأساس على الإحاطة بالأصناف الشابة لفرع كرة القدم  في الجانب الدراسي وخاصة من ناحية التكوين العلمي  والذي يقوم بالأساس على حسن التكوين ومتابعة اللاعبين من ناحية التغذية وتحديد عدد معين من الحصص التدريبية الأسبوعية، ومن المنتظر أن  يعطي هذا المشروع أكله في المستقبل على أمل عودة الفريق الى سالف إشعاعه وتألقه خاصة وأن النادي البنزرتي منجم لا ينضب من المواهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نجم الدين أمية يؤكد : مسـتعد لخدمـة الفريق مجدداً

بعد تخلي المدرب يوسف الزواوي عن خطته كمدير رياضي للشبان، كان في الحسبان تكليف المدرب ماهر …