2024-03-26

الجولة الثالثة للبلايوف : الإفريقي يحقق ثالث انتصار قبل عقبة حلق الوادي غدا

واصل النادي الإفريقي سلسلة نتائجه الإيجابية خلال الجولة الثالثة للذهاب من مرحلة البلايوف بتحقيق ثالث فوز له على التوالي. وجاء انتصار فريق باب الجديد خلال هذه الجولة في أول تنقل له منذ انطلاق الشطر الثاني للموسم. حيث نجح بالقاعة الأولمبية بسوسة في ترويض فريق جوهرة الساحل والخروج بفوز عريض بفارق 32 نقطة 83ـ31، في حوار دار في حقيقة الأمر في اتجاه واحد وتجلت خلالها الفوارق شاسعة بين التشكيلتين على كافة الأصعدة. وبهذا الفوز عزز النادي الإفريقي موقفه في صدارة الترتيب برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات متقدما بنقطة على كل من منافسه المباشر الإتحاد المنستيري والشبيبة الرياضية القيروانية وبنقطتين على النجمين الساحلي وحلق الوادي وذلك قبل القمة المرتقبة غدا بقاعة الضاحية الشمالية بين فريقي باب الجديد وحلق الوادي. وكان نجم حلق الوادي قد انهزم بصعوبة كبيرة وبفارق سلتين 69 ـ 73 أمام الإتحاد المنستيري في مباراة قدم خلالها زملاء عمر الموحلي مردودا متميزا يعكس طموحات حلق الوادي الكبيرة لمواصلة المسير بنجاح والترشح للمربع الذهبي.

وكانت شبيبة القيروان أمضت انتصارها الثاني بنتيجة 79ـ68 على حساب ضيفها النجم الرادسي الذي يبدو أنه اكتفى بالترشح للبلايوف وقد يكون نسي أو تناسى أنه في صورة فشله في المرور للمربع الأخير سيجد نفسه يتنافس من أجل ضمان البقاء بما يحتم عليه بذل مجهودات إضافية لإستعادة طريق الفوز والمنافسة بجدية على إحدى بطاقات السوبر.

وتتواصل جولات البلايوف على نسق تصاعدي بمعدل مباراتين أسبوعيا وتقام الجولة الثالثة مساء يوم الغد ويتصدرها اللقاء التقليدي الذي سيضع النادي الإفريقي وجها لوجه مع نجم حلق الوادي بقاعة بن عمار فيما يستقبل النجم الساحلي النجم الرادسي وتنزل الشبيبة القيروانية ضيفة على الإتحاد المنستيري في حوار يلوح ساخنا على أكثر من صعيد…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نصف نهائي البطولة : الإتحاد والإفريقــــــــــي يتراهنـان على اللقب بـدايـة مـن الـثلاثـاء الـقادم

حُسم مصير المربع الذهبي وآل الترشح للدور النهائي للفريقين الأقوى منطقيا على كافة الأصعدة و…