2024-03-10

في مواجهة اتحاد تطاوين : الحمروني يستعيد مركزه

ستعرف تشكيلة مستقبل سليمان خلال مواجهة عشية اليوم ضد اتحاد تطاوين بعض التغييرات بما أن الإطار الفني بقيادة المدرب أنيس بوجلبان ينوي لعب الهجوم منذ البداية وبالتالي فإن التعويل على ريان الحمروني في التشكيلة الأساسية وارد بشدة بعد أن بدأ احتياطيا في لقاء الجولة الماضية ضد النادي البنزرتي. ويملك الحمروني امكانات فنية وبدنية محترمة للغاية حيث رسّم نفسه نجم الفريق الأول واللاعب الأكثر مساهمة هجوميا في المقابلات الماضية حيث اقترن تسجيله للأهداف بانتصارات فريقه وبالتالي أصبح من الضروري أن يستعيد مركزه في الخط الأمامي في مقابلة لن يساوم فيها رفاقه على نقاط الانتصار. ويسعى مستقبل سليمان إلى تدارك الهزيمة الأخيرة والمواصلة بالعلامة الكاملة داخل القواعد حيث أن الانتصار اليوم سيجعله في وضع مريح نسبيا على الأقل من الناحية المعنوية وبالتالي فإن زملاء محمد الحبيب يكن لا يملكون خيارات واسعة في مواجهة مدربهم السابق سامي القفصي الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة على مستقبل سليمان وبالتالي فإن اللقاء لن يكون بالسهولة المتوقعة.

غيابات بالجملة

لا تزال لعنة الاصابات تلاحق كتيبة مستقبل سليمان في الفترة الأخيرة حيث لم يخض الفريق أي مقابلة برصيد بشري مكتمل منذ انطلاق مرحلة تفادي النزول «البلاي اوت»، وفي هذا السياق ستعرف مواجهة اتحاد تطاوين عشية اليوم غياب 3 عناصر عن التشكيلة وهي الظهير الأيسر محمد أمين هلال ولاعب محور الدفاع محمد فراس غومة فضلا عن المهاجم الكامروني فونينغ روشي. ويواصل هذا الثلاثي عميلة التأهيل البدني حيث يفترض أن يعود إلى التمارين الجماعية للفريق بحر الأسبوع المقبل فور تلقي الضوء الأخضر من الاطار الطبي بما أن هذا الثلاثي بلغ المرحلة الأخيرة من مرحلة التأهيل البدني وهو ما يجعل عودتهم تعزيزا مهما بالنسبة إلى الاطار الفني الذي سيتوفر على هامش اختيار واسع في قادم الاستحقاقات.

التشكيلة المحتملة

وبناء على هذه المعطيات يفترض أن تكون تشكيلة مستقبل سليمان ضد اتحاد تطاوين على النحو التالي : وسيم القروي – أسامة الهيشري – محمد الحبيب يكن – الصديق الماجري – زين الدين ساسي – خليل القنيشي – ماريانو أهوانغبو – محمد أمين طريطر – ريان الحمروني – ابراهيما سانيا – عبد الله بودبوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سافر أمس إلى أوكرانيا : الـصفـاقـسي يستهل مرحلة جـديـدة دون  عــلاء غــرام نـجـم دفــاعــه

كتب المدافع علاء غرام السطر الأخير في قصته مع النادي الصفاقسي حيث بات على أعتاب المغادرة  …