2024-03-09

لغلق المنافد الخلفية : تابسوبا يعاضد بن عزيزة واللطيفي في المحور

سيبحث نجم المتلوي  في مباراة اليوم ضد الجار قوافل قفصة على العودة بنتيجة طيبة وتجنب الهزيمة كلما لعب خارج قواعده ومن المنتظر أن يحافظ المدرب قيس اليعقوبي تقريبا على الأسماء التي حققت الفوز في الجولة الأخيرة ضد اتحاد بن قردان بعد المردود الجيد لكل العناصر وفي ظل تواصل غياب الثالوث فخرالدين العوجي وهاشم خليفة وأحمد مزهود بسبب عدم تعافيهم النهائي من مخلفات الاصابات.

وسيتشكّل الخط الخلفي من مهيب الشامخ في حراسة المرمى ومنير الجلاصي وهيثم المحمدي كلاعبي رواق  على أن يعود ساليفو تابسوبا الى المحور ليعاضد حمزة اللطيفي وصدام بن عزيزة بحكم رغبة المدرب قيس اليعقوبي في اللعب بثلاثي في وسط الدفاع.

 رباعي في الوسط

 من المتوقع أن يتكوّن وسط ميدان النجم اليوم من محمد أمين بن عمار وشريف بوديان وباسم الحاجي على أن يكون الأخير قريبا من الخط الامامي لمعاضدة الثنائي موالا تشانس وأحمد أولاد باهية في قيادة العمليات الهجومية وهي التركيبة الأفضل لنجم المتلوي والأكثر توازنا حسب تقديرات الاطار الفني على أمل العودة بنتيجة طيبة في ثالث تنقل للفريق.

 ومن المنتظر ان ينزل نجم المتلوي اليوم بالتشكيلة التالية:  مهيب الشامخ – منير الجلاصي – هيثم المحمدي – تابسوبا  – حمزة اللطيفي – صدام بن عزيزة – محمد أمين بن عمار- شريف بوديان – باسم الحاجي – موالا تشانس – أحمد أولاد باهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اليوم ود ضد النادي الصفاقسي : القصري يبحث عن حلول جديدة

تتواصل تحضيرات قوافل قفصة لموعد استئناف نشاط بطولة تفادي النزول وبعد سلسلة من التمارين الل…