2024-03-01

بين الإصابات والعقوبات : الغيابات تبعثر أوراق الكنزاري.. وبن مصطفى في دور جديد

يواجه الإطار الفني هذه الأيام بعض الصعوبات على مستوى  تأثيث التشكيلة الأساسية للفريق، في لقاء الجولة القادمة والتي ستجمعه هذا السبت أمام مستقبل سليمان، لحساب الجولة الخامسة من مرحلة ذهاب مجموعة تفادي النزول، حيث لم يتماثل المدافع عبدو سيدي للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الجولة الفارطة أمام قوافل قفصة، كما سيكون المدافع علاء الدين بوعلاقي متغيبا بارزا عن هذا اللقاء بعد أن تم طرده في المباراة نفسها.

الرحيمي ظهير أيسر

ينطلق اللاعب ريان الرحيمي بحظوظ وافرة لتعويض المعاقب علاء الجدين البوعلاقي في خطة  ظهير أيسر، حيث أظهر استعدادات طيبا وانسجاما مع بقية لاعبي الدفاع مع قدرته على تقديم الإضافة في الحالة الهجومية.

تراجع ملفت للانتباه

 أجمع كمل المتتبعين لمسيرة النادي البنزرتي خلال هذا الموسم على تراجع مردود كل من سيسيكو وزميله حسن كونتي حيث عرف مستواهما خلال اللقاءات الأخيرة التذبذب في الأداء واحتكار الكرة أكثر من اللازم خاصة من طرف اللاعب سيسيكو، مما جعل المدرب ماهر الكنزاري يفكر في عدم التعويل على خدماتهما في لقاء الجولة القادمة ومواصلة إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين وخاصة الشبان منهم.

أين العمدوني؟

 منذ إشراك الحارس أشرف كرير وتألقه في المقابلات الثلاث الأخيرة، التي شارك فيها أساسيا، لم نعد نسمع عن الحارس قيس العمدوني والذي كان بالأمس القريب رقم واحد في حراسة عرين الفريق، حيث تبين أن هذا الحارس لا يزال يشكو من الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى المقابلات الفارطة وهو يخضع للتأهيل الفردي تحت إشراف المعد البدني.

تركيبة خلية أحباء الفريق بالخارج

بعد العديد من الجلسات تم الاتفاق مع الهيئة المديرة لفريق عاصمة الشمال على تركيبة هيئة أحباء الفريق بالخارج والمتكونة من:  شكري الدغار: رئيس – رمزي العباسي: نائب رئيس – رمزي نعمان: كاتب عام-  عبد العزيز الحوكي: كاتب عام مساعد- منتصر بوشاقور: أمين مال- محمد علي العباسي: أمين مال مساعد. حيث انطلقت هذه الهيئة في عملها منذ مطلع الأسبوع حيث ستسعى جاهدة لتوفير حافلة جديدة لأكابر الفريق.

بن مصطفى ينضم للاطار الفني

تعزّز الاطار الفني بالحارس الدولي السابق فاروق بن مصطفى في دور مدرب حراس مساعد ليحاول توظيف خبرته من أجل إفادة الأسماء الموجودة وخاصة الشابة، وانتهت مسيرة بن مصطفى منذ الاصابة التي تعرض لها مع الترجي الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بنزرت | بكالوريا رياضة : 7508 مترشــح فــي الموعد

تعيش العائلات البنزرتية خلال هذا الأسبوع على وقع انطلاق الاختبارات الرسمية لامتحان الباكال…