2024-02-24

طالب بالجلوس إلى رئيس النادي :دراغان زوفكو يواصل بشروط ..

سيواصل الفرنسي دراغان زوفكو مدرب النادي الافريقي مهامه والاشراف على مقابلة الدربي بحر الأسبوع المقبل، وأشرف زوفكو على التمارين يوم أمس بعد غيابه لمدة 48 ساعة إثر تقديم استقالته وهو ما كنا إنفردنا بنشره في عدد سابق. وجمعت جلسة بين رئيس الفرع سفيان بن صالح والمدرب الفرنسي تم الاتفاق خلالها على العودة إلى التمارين في انتظار تطورات جديدة في هذا الملف خصوصا وأن رئيس الفرع قد أكد أنه من غير المعقول تعكير الأجواء أياما قليلة قبل دربي العاصمة ضد الترجي الرياضي متصدر الترتيب العام للبطولة.

ومازال الفرنسي زوفكو غير مقتنع بالبقاء حسب مصدر مقرب منه لكنه وافق على الاشراف على مباراة الدربي في انتظار جلسة أخرى ستجمعه هذه المرة برئيس النادي يوسف العلمي وفق طلبه وهو ما يطرح أكثر من نقطة استفهام في هذا السياق. وثار زوفكو على «الكوادر» في إحدى الحصص التدريبية هذا الأسبوع مؤكدا أن جميع الأسماء التي تحمل امال الجماهير لا تقدم المستوى المطلوب وبعيدة عن مستوى الانتظارات باستثناء أسامة الرميكي الذي يتسم مردوده بالاستقرار والانتظام منذ بداية الموسم بدليل تألقه في «الكان» الأخيرة مع المنتخب التونسي رغم تغيير مركزه والتعويل عليه في خطة جديدة.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الثنائي علاء مصطفى ورامي حمام بات في مرمى الانتقادات ويواجه سيلا من التشكيك بعد تراجع المستوى بشكل رهيب فضلا عن أداء معاذ العياري الذي خفت نجمه في الموسم الجديد ولم يعد من الأسماء المؤثرة في تشكيلة النادي الافريقي بدليل عدم مشاركته باستمرار في التشكيلة الأساسية وفقدان ثقة الاطار الفني الذي يعوّل على أكثر من لاعب اخر في مركزه. المعطى الثابت حاليا أن النادي الافريقي يحتاج إلى عمل كبير على مستوى الانضباط وإعادة الروح إلى المجموعة التي تملك إمكانات فنية وبدنية محترمة للغاية لكن غياب الانضباط وروح المسؤولية خارج الميدان ألقى بظلاله على المنحى الرياضي وساهم في تعكير الأجواء داخل المجموعة ما يفسّر تراجع مردود عديد الأسماء التي كانت في ماض غير بعيد أعمدة الفريق وأبرز النجوم على الساحة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سافر أمس إلى أوكرانيا : الـصفـاقـسي يستهل مرحلة جـديـدة دون  عــلاء غــرام نـجـم دفــاعــه

كتب المدافع علاء غرام السطر الأخير في قصته مع النادي الصفاقسي حيث بات على أعتاب المغادرة  …