2024-02-24

اسـتـوفيا العقوبة : سـايـدي وسـيـسـيـكو يسـتعيدان مكانيهما

استوفى قلب الدفاع عبدو سايدي ومتوسط الميدان ابراهيم سيسيكو عقوبة الإنذار الثالث ليستعيدا مكانيهما في التشكيلة الأساسية حيث سيعاضد الأول فراس العكرمي رغم المستوى الطيب لمعوّضه في الجولة الفارطة محمد أمين علالة في حين سيأخذ الثاني في وسط الميدان الهجومي مكان الغائب الأبرز عبد الرؤوف العثماني الذي تعرض لاصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة أنهت موسمه رسميا ليخسر فريق عاصمة الجلاء عنصرا مهما للغاية في المنظومة الهجومية.

وتعتبر عودة الثنائي الأجنبي في وقتها طالما أن سايدي أصبح في ظرف قصير الرقم الصعب في الخط الخلفي حيث تأقلم مع خصوصيات مركزه الجديد معيدا ترتيب الأدوار في الوقت كما تحسن فيه  مستوى سيسكو تدريجيا لكنه مطالب بالتخلي عن العصبية الزائدة التي كلفته إنذارات مجانية.

علي يفرض نفسه

نجح الوافد في فترة الانتقالات الشتوية أسامة علي في فرض نفسه تدريجيا حيث كان أساسيا للمرة الثانية تواليا ضد اتحاد بن قردان مسجّلا أولى أهدافه مع فريق عاصمة الجلاء ليكسب نقاطا إضافية في صراع التنافس على مقعد في التركيبة المثالية، وينتظر أن يكوّن أسامة علي ثلاثي الوسط رفقة الحسن كونتي وأشرف الفرشيشي حيث سيحاول المدرب ماهر الكنزاري إرساء الاستقرار والبناء على مكاسب اللقاء الفارط الذي كان الأداء فيه مثاليا.

وبات أسامة علي ثاني منتدب في «الميركاتو» الشتوي يفرض نفسه ضمن الأساسيين بعد أشرف كرير الذي قدّم أوراق اعتماده سريعا ووظّف خبرته لصالح الفريق الذي تميّز بصلابة كبيرة ساعدته على تأمين بداية مثالية في المرحلة الثانية خصوصا وأن الإطار الفني أرسى المقومات الكفيلة بتخطي الصعاب وتلافي الأخطاء التي حرمته من التواجد في مرحلة التتويج.

بن زيتون من جديد

لن تهتز ثقة الاطار الفني في المهاجم الطيب بن زيتون رغم مروره بجانب الحدث في الجولة الفارطة اذ مازال الخيار الأول في مقدمة الخط الأمامي متفوقا على النيجيري نور الدين أنديي الذي قد يكون بديلا مهما على أمل قلب الحسابات سريعا وتفادي البقاء خارج الحسابات ومعرفة مصير مواطنه لقمان وعديد الأسماء الأجنبية التي تاهت في الزحام.

وسيكون بن زيتون مدعوما بالجناحين يوسف الفلاحي وابراهيم سيسيكو أو اياد الميداني الذي لفت الأنظار في المواعيد الفارطة بفضل حيويته الكبيرة وامكاناته الفنية التي جعلته رقما مهما في حسابات الكنزاري الذي يراهن أيضا على الجناحين عزيز القاسمي وعلاء بوعلاقي من الناحية الهجومية بعد أن أسهما في صنع الفارق في عديد المناسبات.

ومن الوارد أن تكون تشكيلة فريق عاصمة الجلاء على النحو التالي: كرير – القاسمي – سايدي – العكرمي – بوعلاقي – الفرشيشي – كونتي – علي سيسيكو – الفلاحي – بن زيتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد انطلاق التحضيرات: الجزيري مرشح للعودة.. وغياب بارز لكرير

تزامن انطلاق تحضيرات النادي البنزرتي استعدادا للموسم الرياضي الجديد بقيادة المدرب الجديد ع…