2024-02-20

انتصارات سليمان اقترنت بأهدافه : الحمروني «جوكر» بوجلبان الجديد

يعيش لاعب الرواق ريان الحمروني، المعار إلى مستقبل سليمان من الترجي الرياضي، فترة انتعاشة قصوى منذ بداية مرحلة تفادي النزول «البلاي اوت» حيث يقدم هذا اللاعب إضافة كبيرة في خط هجوم المستقبل ونجح في قيادة فريقه إلى حصد النقاط الثلاث مرة أخرى ضد قوافل قفصة. وسجل الحمروني هدف المستقبل الأول ضد القوافل من علامة الجزاء بعد أن تحصل بنفسه على ضربة جزاء في بداية اللقاء، وهذا الهدف هو الثاني في عداد الحمروني خلال مرحلة تفادي النزول والطريف أن انتصارات المستقبل في هذه المرحلة تزامنت دائما بأهداف من أقدام الحمروني الذي بات «جوكر» الاطار الفني بقيادة المدرب أنيس بوجلبان ورفع أسهمه عاليا بعد أن كسب نقاطا إضافية في عداده.

دفاع جديد

مثلما كان متوقعا اعتمد الاطار الفني على الثنائي المنتدب حديثا في سوق الانتقالات الشتوية الصديق الماجري وزين الدين ساسي لأول مرة جنبا إلى جنب وقد نجح في خياره بعد أن قدم هذا الثنائي مستويات محترمة وحافظ مستقبل سليمان على عذارة شباكه وصلابته الدفاعية وهو «الكلين شيت» الأول للفريق في مرحلة تفادي النزول. ومن الضروري أن يحافظ الدفاع على استقراره وانتظام مردوده في الفترة القادمة بما أن الدفاع سيكون مفتاح إنجاح المرحلة المقبلة التي تتخللها تحديات بالجملة ويسعى من خلالها مستقبل سليمان إلى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط حتى يصل إلى تأمين وضعيته على مستوى الترتيب بصفة مبكرة.

بداية محترمة

حقق مستقبل سليمان بداية محترمة في مرحلة تفادي النزول حيث حصد 6 نقاط من مجموع 9 ممكنة ولو أن الفريق كان قادرا على العودة بنقطة التعادل على الأقل من ملعب بن قردان في الجولة الماضية. ويقدم الفريق بعد عودة النشاط ودخول المنتدبين الجدد مستويات محترمة للغاية، حيث يمكن القول أن المدرب بوجلبان وكذلك الهيئة المديرة قد نجحا في المراهنة على إضافة المنتدبين الجدد. وبالتالي فإن الفريق حاليا على السكة الصحيحة في انتظار التأكيد في قادم الجولات خصوصا وأن المستقبل مطالب أيضا بحصد بعض النقاط من خارج ملعبه وليس الاكتفاء بالانتصارات داخل القواعد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عـــلاء غـــرام لـالصحافة اليوم: أوروبا حلم الطفولة ولن أتقمص غير زي الصفاقسي في تونس

ودّع المدافع علاء غرام النادي الصفاقسي رسميا على هامش مواجهة الجولة الأخيرة ضد النادي الصف…