2024-02-18

التغييرات مستمرة : المحمدي  وبن عزيزة أساسيان

بات من شبه المؤكد أن يقوم المدرب قيس اليعقوبي اليوم ببعض التغييرات في تشكيلة الفريق الذي سيواجه مستقبل المرسى نتيجة عدم رضائه عن عطاء عدة عناصر في المباراة الأخيرة ضد اتحاد تطاوين وكذلك نتيجة غياب الظهيرين هاشم خليفة وأحمد مزهود بسبب الإصابة مما سيحتم  التعويل على منير الجلاصي القادم من الملعب التونسي أو حمزة اللطيفي ليكون أحدهما في الرواق الأيمن للدفاع على أن يلعب هيثم المحمدي في الجهة المقابلة، لتكون الأولى له كأساسي في تشكيلة النجم. وبدوره سيعرف محور الدفاع تحويرا ففي صورة التعويل على اللطيفي كظهير ايمن فإن صدام بن عزيزة سيكون الى جانب ساليفو تابسوبا في هذا الخط وخلف الجميع الحارش مهيب الشامخ.

وسط ميدان جديد

 في اللقاء الماضي أمام اتحاد تطاوين كان وسط ميدان النجم الحلقة الأضعف لذلك سيقوم المدرب اليعقوبي اليوم ببعض التحويرات في هذا الخط من اجل إعطاء حركية كبيرة له، ولئن سيكون محمد أمين عمار والسينغالي شريف بوديان أساسيين فإن إعادة كل من ياسين الكاسح والساسي الوسلاتي أصبحت مؤكدة، وبذلك سيلعب النجم برباعي في وسط الميدان في بداية اللقاء لكن بتوجه هجومي لأنه لا مفر من تحقيق الانتصار في هذه المباراة لامتصاص غضب جماهير النجم وتفادي إهدار نقاط جديدة  في المتلوي.

العوجي يساند تشانس

لا توجد حلول عديدة لدى مدرب النجم في اختيار ثنائي الخط الأمامي وتبعا لذلك سيكون مجبرا على اقحام فخرالدين العوجي ومولا تشانس ضمن التشكيلة الأساسية على أمل عودة النجاعة الهجومية المفقودة منذ جولات عديدة سواء في المرحلة الأولىأو في هذه المرحلة.

وبنسبة كبيرة ستكون تشكيلة نجم المتلوي اليوم كما يلي:  مهيب الشامخ – حمزة اللطيفي ( منير الجلاصي)  ـ هيثم المحمدي ـ صدام بن عزيزة ـ تابسوبا ـ ياسين الكاسح  – محمد امين عمار – ساسي الوسلاتي – مولاتشانس ـ شريف بوديان – فخرالدين العوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اليوم ود ضد النادي الصفاقسي : القصري يبحث عن حلول جديدة

تتواصل تحضيرات قوافل قفصة لموعد استئناف نشاط بطولة تفادي النزول وبعد سلسلة من التمارين الل…