2024-02-10

البدلاء صنعوا الفارق : بــدايـــة مــوفــقــة فـي انـتـظـــار الـتــأكــيـــد 

حقق مستقبل سليمان بداية متميزة في مرحلة تفادي النزول «البلاي اوت» عقب الانتصار على الأولمبي الباجي بثلاثية ضمنت له دخول المنعرج الحاسم من البطولة من أوسع الأبواب، وقدم زملاء الحارس وسيم القروي مباراة محترمة فنيا وخصوصا تكتيكيا حيث تغلب المدرب أنيس بوجلبان بالضربة القاضية على نظيره مراد العقبي بدليل صنع الفارق عن طريق البدلاء الذين قادوا مستقبل سليمان الى تحقيق إنتصار هام وثمين. وفي الشوط الثاني سجل الثنائي البديل ابراهيما سانيا وريان الحمروني الهدف الثاني والثالث ليخرج الفريق باللقاء الى بر الأمان في إنتظار التأكيد في قادم المواعيد خصوصا وأن المستقبل مطالب بالمواصلة على السكة الصحيحة حتى لا يتكرر سيناريو الجولات الأخيرة من المرحلة الأولى من البطولة حين انتصر على الأولمبي الباجي في اول مباراة تحت قيادة أنيس بوجلبان ثم عجز بعد ذلك على المحافظة على السلسلة الإيجابية وعاد للتخبط في النتائج الكارثية.

دخول تدريجي 

كان من المفترض أن يتم التعويل على عدد من المنتدبين الجدد منذ البداية في التشكيلة الأساسية خلال مواجهة الأولمبي الباجي غير أن الجاهزية البدنية المنقوصة لعدد من العناصر فرضت على الإطار الفني عدم المجازفة تفاديا للعنة الإصابات حيث سيتم الاعتماد على خدمات هذه الأسماء ودخولها في أجواء المقابلات الرسمية تدريجيا بتتالي المقابلات. وسيتاح للإطار الفني بقيادة أنيس بوجلبان هامش إختيار موسع في جميع الخطوط تقريبا حيث أن الميركاتو الشتوي قد وفر حلولا بالجملة للمدرب الذي عانى عديد الصعوبات خلال المرحلة الأولى من البطولة. وعلى المستوى الدفاعي يفترض أن يكون ساسي حاضرا في المقابلة القادمة بعد ان اكتفى بالجلوس على بنك البدلاء في الجولة الافتتاحية لمرحلة تفادي النزول «البلاي آوت»

هجوم في تحسن 

منذ قدوم المدرب أنيس بوجلبان تحسن مردود الخط الأمامي لمستقبل سليمان حيث باتت أفكار الاطار الفني واضحة على مستوى التنشيط الهجومي وصناعة اللعب، ويملك حاليا مستقبل سليمان هجوما محترما بانتداب طريطر وبودبوس والمنوبي الحداد وهي أسماء قادرة على تحقيق الأهداف المنشودة والذهاب بعيدا بهجوم المستقبل. وبتسجيل ثلاثية في الشباك الباجية رفع هجوم الفريق التحدي وسقف الطموحات عاليا على أن يكون التأكيد ضروريا في الجولات القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عـــلاء غـــرام لـالصحافة اليوم: أوروبا حلم الطفولة ولن أتقمص غير زي الصفاقسي في تونس

ودّع المدافع علاء غرام النادي الصفاقسي رسميا على هامش مواجهة الجولة الأخيرة ضد النادي الصف…