2024-02-06

تأهبا للموعد الانتخابي لجامعة كرة القدم : فتح باب الترشحات يوم الخميس 8 فيفري

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم أمس عن ترتيبات الجلسة العامة الانتخابية التي ستجرى يوم 9 مارس القادم لاختيار المكتب الجامعي الجديد الذي سيتولى قيادة اللعبة في المدة النيابية 2024ـ2028، وسيفتح باب الترشحات يوم الخميس 8 فيفري الجاري والى غاية منتصف نهار السبت 17 فيفري وذلك بنظام القائمات.

وعلاوة على انتخاب المكتب الجامعي الجديد، ستعرف الجلسة العامة الانتخابية انتخاب رؤساء وأعضاء الهيئة المستقلة للانتخابات واللجان الوطنية للاستئناف والتأديب والروح الرياضية والأخلاقيات والتي تنضوي تحت لواء الجامعة رغم صبغتها المستقلة.

ورغم الدعوات المستمرة لتنقيح القانون الانتخابي الذي يعتبره بعض المعارضين إقصائيا، فإن المكتب الجامعي الذي تنتهي عهدته قريبا ارتأى المرور الى الموعد المرتقب دون إجراء تعديلات وهو ما اعتبر تمهيدا لمواصلة بعض أعضائه المهمة سواء في سدّة الحكم أو كأعضاء.

وبعد تحديد موعد تقديم الترشحات، من المنتظر أن ترتفع وتيرة الاتصالات بين الوجوه التي تنوي المشاركة في الموعد الانتخابي على غرار الرئيس السابق لمستقبل المرسى ماهر بن عيسى والذي أعلن منذ أيام عن رغبته في تولي المنصب الأكبر في كرة القدم التونسية في انتظار التعرف على الموقف الرسمي من بعض الوجوه الموجودة على رأس المكتب الحالي وعلى رأسها الرئيس بالنيابة واصف جليل وحسين جنيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الانتخابات الرئاسية الأمريكية: استقبال حافل لترامب في اليوم الأول واختيار فانس مرشحا لمنصب نائب الرئيس

الصحافة اليوم 🙁 وكالات الانباء) في اليوم الأول من المؤتمر العام للحزب الجمهوري في ميلووكي …