2024-01-31

محور الدفاع في لوك جديد : الماجري قريب من تعزيز الصفوف

يفترض أن تتم الهيئة المديرة لمستقبل سليمان في الساعات القليلة القادمة إجراءات إنتداب لاعب محور الدفاع الصديق الماجري الذي فسخ عقده مع نادي المدينة الليبي ليمضي عقدا لمدة 6 أشهر مع أفضلية التجديد لموسم إضافي مع المستقبل. ويسعى المدرب أنيس بوجلبان إلى تعزيز خط دفاع الفريق الذي مثّل الحلقة الأضعف خلال المرحلة الأولى من البطولة، وبقدوم الصديق الماجري الذي يجدد العهد مع أجواء البطولة التونسية سيعود مستقبل سليمان إلى أجواء المقابلات الرسمية بخط محور دفاع جديد كليّا بعد انتداب زين الدين ساسي مدافع الترجي الرياضي في شكل إعارة حتى نهاية الموسم. ويملك الثنائي إمكانات فنية وبدنية محترمة للغاية وبالتالي فهو قادر على رفع المستوى الفني للفريق ومنح الصلابة الدفاعية اللازمة للمستقبل الذي تنتظره استحقاقات هامة وصعبة على درب ضمان البقاء في الرابطة الأولى بعد بداية كارثية اكتفى فيها زملاء محمد الحبيب يكن بتحقيق فوز وحيد.

صفقات مميزة

تحركت إدارة مستقبل سليمان بشكل ملحوظ في سوق الانتقالات الشتوية حيث ضمنت صفقات محترمة تبدو على الورق قادرة على تقديم الإضافة ومساعدة الفريق على تحقيق الأهداف المنشودة وبقدوم الإيفواري سيدريك غبو الذي سيمثل حلا مهما في خط وسط الميدان فضلا عن محمد أمين طريطر وكذلك عبد الله بودبوس وأمان الله المولهي. ومنطقيا سيكون الإطار الفني لمستقبل سليمان بقيادة المدرب أنيس بوجلبان أمام هامش اختيار واسع في قادم المواعيد بعد أن وفرت الهيئة المديرة جميع متطلبات المرحلة لتصبح الكرة حاليا في مرمى الاطار الفني واللاعبين الذين سيكونون أمام مرحلة صعبة وحاسمة بكل المقاييس. وعلى الورق سيدخل مستقبل سليمان المرحلة المقبلة بوجه مغاير في جميع الخطوط تقريبا بعد أن شملت الصفقات في سوق الانتقالات الشتوية جميع المراكز ليصبح القرار الأهم بيد المدرب أنيس بوجلبان المطالب بإيجاد التولفية المثالية والتشكيلة الأنسب القادرة على رفع التحدي والعودة بمستقبل سليمان إلى الواجهة وضمان البقاء في الرابطة الأولى بعد أن بات يهدده شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية أكثر من أي وقت مضى.

تربص بالحمامات

سيدخل مستقبل سليمان في تربص مغلق بمدينة الحمامات في الأسبوع القادم حيث سيكون المرحلة الختامية والحاسمة في تحضيرات النادي قبل استئناف النشاط والعودة إلى أجواء المقابلات الرسمية، ويسعى المدرب بوجلبان إلى برمجة مباراة ودية خلال هذا التربص ستمثل فرصة حقيقية للوقوف على مدى جاهزية جميع العناصر من الناحية الفنية والبدنية قبل دخول الاختبارات الجدية. ومن المهم أن يحاول الاطار الفني تجهيز الوافدين الجدد من الناحية البدنية خصوصا في ما يتعلق أساسا بالمدافع زين الدين ساسي الذي يملك أرقاما ضعيفة جدا في الموسمين الأخيرين على مستوى المشاركة مع الترجي الرياضي وبالتالي فإن اللياقة البدنية ستكون عاملا ومفتاحا من أجل التألق وضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تستهل اليوم مشوارها في شتوتغارت المفتوحة  : جابر للتدارك أمام الروسية الكسندروفا

 تستهل النجمة التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا غمار بطولة شتوتغارت المفتوحة فئة 50…