2024-01-23

عالم الأبراج : كيف تعرفين أنه يفتقدك بناءً على برجه؟

كل مولود برج من الأبراج الاثني عشر له طريقته الفريدة في التعبير عن مشاعره وإظهارها. قد يكون الاعتراف بمشاعر الشوق أو الافتقاد لشخص ما اعترافًا صعبًا بالنسبة للعديد من الرجال مما يؤدي إلى مواقف محبطة تتتساءلين فيها «هل يفتقدني؟». في الآتي، نكشف لك  كيف تعرفين أنه يفتقدك بناءً على برجه بالإضافة إلى صفات شخصيته وسلوكياته والطرق الفريدة التي قد يعبر بها عن نفسه، خاصة في المراحل الأولى من المواعدة.

ماذا يفعل كل برج عندما يفتقدك

بعض مواليد  الأبراج من الرجال أكثر تعبيرًا وأكثر وضوحًا ويمكنهم الاعتراف بحرية بما يشعرون به. ويعبر آخرون عن مشاعرهم من خلال أفعالهم. بينما يحتاج الآخرون منك أن تقومي بالخطوة الأولى قبل أن يعترفوا بأنهم يفتقدونك.

برج الحمل

لا يعترف رجل الحمل علنًا بمشاعره، إلّا أنّ أفعاله وخاصًة غيرته تتحدث كثيرًا عن مدى افتقاده لك. على الرغم من كبريائه، لا يسعه إلا أن يظهر علامات الغيرة. إنه يرغب في اهتمامك الحصري. إذا شعر أنك تتعاملين مع شخص آخر، فسيصبح انزعاجه واضحًا، على الرغم من أنه قد يحاول التعامل مع الأمر بهدوء. كونه ذو قدرة تنافسية عالية بطبيعته، يشعر بعدم الاستقرار إذا شعر بوجود تهديد لعلاقته معك. إن إظهار الغيرة الخفية لديه هو مؤشر واضح لمشاعره.

برج الثور

يكره رجل الثور الشعور بعدم الأمان وسيحاول قمع مثل هذه المشاعر، لكن هذا لا يعني أنها تختفي. غالبًا ما تمنعه طبيعته من الاعتراف بأنه يفتقدك، مما يجعل تفسير مشاعره أمرًا صعبًا. العلامة الأكثر دلالة على افتقاده لك هي وجوده المستمر في حياتك. إذا بذل جهدًا للبقاء على اتصال، فهذه علامة واضحة على أنه يفتقدك ويقدر وجودك في عالمه.

برج الجوزاء

يتخذ برج الجوزاء نهجًا غير مباشر عندما يفتقد شخصًا ما. مشاعره عبارة عن مزيج معقد، في يوم يعبر عن شوق صادق وفي اليوم التالي يبدو أنه غير مبالي. يتطلب فهمه الصبر، مما يتيح له مساحة للاعتراف بمشاعره بافتقادك لك. وبمجرد أن يفعل ذلك، فمن المرجح أن يكون صريحًا بشأن الأمر ويتخلى عن تكتيكاته غير المباشرة المعتادة.

برج السرطان

من المعروف أنّ رجل السرطان يجد صعوبة في إخفاء ارتباطه وسيظهر عاطفته بشكل علني. غالبًا ما يكون حبه أعمق مما يسمح به. قد يواجه صعوبة في التعبير عن مشاعره بشكل مباشر، لذا فإن أفعاله تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. عندما يفتقدك، توقعي رسالة نصية صادقة ومفصلة تكشف مشاعره. لاحظي مدى استجابته لرسائلك واستعداده للمساعدة حتى في أصغر المهام وحرصه على اغتنام كل فرصة ليكون بالقرب منك. هذه السلوكيات الدقيقة والمهمة هي علامات واضحة على أنه يفتقدك وبشدة.

برج الأسد

يُعرف رجل الأسد بحاجته إلى الاهتمام المستمر، ويعبر عن شوقه بمهارة. من السهل جدًا فك رموز نهجه على الرغم من كونه دقيقًا؛ إنه مهتم ويريد إحياء الاتصال. الغيرة هي علامة أخرى من علامات افتقاده لك. سيعرب عن قلقه إذا لم تردي على رسائله النصية أو مكالماته، مما يدل على توقه إلى جذب انتباهك وربما حتى القلق إذا افتقدته في المقابل.

برج العذراء

ينتقد رجل العذراء نفسه، وغالبًا ما يتصارع مع قرار التعبير علنًا عن مشاعره بشأن افتقاده لك، خوفًا من الضعف. قد لا يعبر عن مشاعره بثقة، لكن أفعاله تتحدث كثيرًا. إذا قام بتعديل جدول أعماله المزدحم ليكون معك، فهذا مؤشر قوي على عاطفته وشوقه. لذلك، احرصي على عدم إلغاء الخطط في اللحظة الأخيرة، حيث قد يكون قد وضع جانبًا المهام المهمة فقط للحصول على فرصة التواجد معك والكشف عن عمق مشاعره.

برج الميزان

يُعرف رجل الميزان بطبيعته الاجتماعية. سيُظهر مشاعره بوضوح على وسائل التواصل الاجتماعي عندما يفتقدك. توقعي موجة من التفاعلات، بدءًا من الإعجاب بجميع صورك وحتى ترك تعليقات لطيفة على كل مشاركة. ستلاحظين أيضًا أن رسائله مليئة بالرموز التعبيرية الحنونة وهي علامة واضحة على افتقاده لك. سيكون واضحًا ويخبرك بذلك. إنه يقدر الحقيقة والوضوح، لذلك سيكشف عن مشاعره بشكل علني.

برج العقرب

العاطفة هي ما يميز رجل العقرب، وغالباً ما يعبر عن مشاعره بإيماءات متحمسة. بطبيعته، قد لا يعترف علنًا بأنه يفتقدك، لكن أفعاله تتحدث كثيرًا. من الصعب إخفاء سلوكه العاطفي. من المرجح أن يكون أكثر صراحةً بشأن مشاعره ويعبر بصراحة عن شوقه لرؤيتك.

برج القوس

يقدر رجل القوس الصبر والتوقيت في علاقاته. عندما يشعر بالمودة تجاه شخص ما، فإنه لا يتسرع؛ وبدلاً من ذلك، ينتظر اللحظة المثالية للتواصل، سواء كان ذلك من خلال رسالة نصية أو مكالمة. إذا تلقيتِ رسالة عفوية منه بعد فترة من الصمت، فهذا مؤشر قوي على أنه يفتقدك، خاصًة إذا كان يحافظ على استمرار المحادثة. إنه يقدر عندما يتم تبادل مشاعره، لكنه لا يستمتع بالشعور بالضغط من أجل التزام جدّي. امنحيه المساحة التي يحتاجها. قد يأخذ وقته، ولكن عندما يبدأ في افتقادك سيكون واضحًا بشأن ذلك.

برج الجدي

يتعامل رجل الجدي مع كل شيء في الحياة بجدية ولديه شعور قوي بالتحكم في النفس مما يسهل عليه إدارة مشاعره. عندما يفتقدك، سيرسل رسائل نصية ويتوقع منك بمهارة التعبير عن افتقادك له أيضًا. توقعي أن يغازلك ويعطيك تلميحات حول مشاعره، لكنه قد ينتظر منك أن تقومي بالخطوة الأولى في الاعتراف بأي مشاعر أعمق. نظرًا لطبيعته العنيدة، غالبًا ما يتراجع حتى يتأكد من المعاملة بالمثل.

برج الدلو

يشتهر رجل الدلو بالخجل من العروض العاطفية العلنية، ويجد طرقًا فريدة للتعبير عن مشاعره. قد يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره، لكنه بالتأكيد يشعر بها بعمق. قد يكون فهم مشاعره أمرًا صعبًا، لكن مراقبة الطريقة التي يتحدث بها عنك يمكن أن تقدم أدلة. عندما يأخذ الوقت الكافي لمشاركة شيء يعتقد أنك ستقدرينه، سواء كان ذلك بإرسال كلمات أغنية أو قصيدة أو أغنية تبعث على الحنين، فهذه علامة واضحة على أنه يفتقدك.

برج الحوت

يتميز رجل الحوت بالشفافية في عواطفه؛ إذا افتقدك، فلن يتردد في التعبير عن ذلك. نادرًا ما تكون هناك حاجة لتخمين مشاعره، فغالبًا ما يكون منفتحًا بشأن افتقاده لك، وأحيانًا يعبر عن ذلك أكثر من مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استشهاد 42 فلسطينياً: مجزرة في مخيم الشاطئ والاحتلال يعلن بدء المرحلة الثالثة

الصحافة اليوم (وكالات الأنباء) استشهد ما يزيد على 50 فلسطينيا في غارتين للاحتلال على مدينة…