2024-01-20

مجاهد وساسي أولى صفقات الميركاتو .. و مهاجم مالي في الطريق

بعد النجاح في رفع عقوبة المنع من الانتداب عبر تسوية ملف الجزائري مارسيل أجوادي انطلقت تحركات الهيئة المديرة لمستقبل سليمان سريعا خلال سوق الانتقالات الشتوية حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن النادي سينتفع بخدمات ثنائي من الترجي وهو أمان الله مجاهد الظهير الأيمن فضلا عن زين الدين ساسي لاعب محور الدفاع. ويعاني مستقبل سليمان كثيرا في هذه المراكز حيث تفتقد المجموعة الحالية إلى معوض لمحمد الحبيب يكن فضلا عن هامش اختيار محدود على مستوى محور الدفاع الذي حيث تقنع العناصر الحالية المدرب أنيس بوجلبان الذي شدد على ضرورة إبرام صفقات جديدة. والثابت أن مجاهد وساسي من العناصر التي تملك امكانات فنية وبدنية محترمة لكنها لم تجد الوقت الكافي في الترجي من أجل تفجير موهبتها وبالتالي كان الخيار الأفضل تسريحها على سبيل الإعارة من أجل المحافظة على نسق المقابلات في انتظار تحديد مصيرها النهائي في قادم الأشهر فيما سيكون مستقبل سليمان المستفيد الأكبر بما أنه سيغنم رياضيا مكاسب من هذا الثنائي فيما لن يدفع أي مقابل مادي بعد قرار تكفل إدارة الترجي بجراية الثنائي خلال فترة الإعارة.

مهاجم إضافي

يبدو أن الإطار الفني الحالي لمستقبل سليمان بقيادة المدرب أنيس بوجلبان غير مقتنع بامكانات المهاجم الكامروني فونينغ روشي لكن هامش الاختيار المحدود يفرض عليه الابقاء على كل عنصر في الخط الأمامي لكنه في المقابل طالب بضرورة استقدام مهاجم إضافي على الأقل. وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن هيئة مستقبل سليمان قد وجهت دعوة إلى مهاجم مالي شاب يبلغ من العمر 20 عاما حيث يفترض وصوله إلى تونس في الساعات القليلة القادمة من أجل معاينته عن قرب من قبل الاطار الفني في انتظار منح الضوء الأخضر لإنتدابه. وتعي جميع الأطراف في سليمان أن النادي مقبل على مرحلة مفصلية وحاسمة في تاريخه حيث يهدده شبح الهبوط إلى الرابطة الثانية أكثر من أي وقت مضى وبالتالي فإن الالتفاف حول النادي والمجموعة خلال هذه الفترة ضرورة ملحة وتوفير جميع ممهدات وظروف النجاح لا مفّر منه حتى ينجح الفريق في تحقيق الأهداف المنشودة.

منافسة كبيرة

تعرف فترة التحضيرات منافسة شرسة بين ثنائي حراسة المرمى وسيم القروي وياسين الرحيمي من أجل كسب ثقة الاطار الفني لمستقبل سليمان، فلئن اكتفى الرحيمي بالمشاركة في مواجهتين رسميتين منذ بداية الموسم الجديد إلا أنه أظهر استعدادات طيبة مؤخرا وأصبح يهدد وسيم القروي الذي يحظى بثقة الاطار الفني في الفترة الحالية. والمعطى الثابت حاليا أن المراكز في التشكيلة الأساسية ستعرف منافسة كبيرة مقارنة بالمرحلة الأولى من البطولة خصوصا بعد التعزيزات والصفقات المرتقبة خلال سوق الانتقالات الشتوية حيث يتوقع أن يبرم الفريق ما لا يقل على 4 انتدابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تستهل اليوم مشوارها في شتوتغارت المفتوحة  : جابر للتدارك أمام الروسية الكسندروفا

 تستهل النجمة التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا غمار بطولة شتوتغارت المفتوحة فئة 50…