2024-01-16

حي هلال : محاصرة مجرمين خطيرين  من أجل تكوين وفاق اجرامي والإعتداء على املاك المواطنين

تمكن أعوان واطارات مركز الأمن الوطني بحي هلال ليلة  أول أمس واثر مداهمة أمنية محكمة من إيقاف عنصرين اجراميين محلا 23 منشور تفتيش لفائدة هياكل أمنية وقضائية.

ووفق ما توفر من معطيات فأن العنصر الاجرامي الأول محل 20 منشور تفتيش لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس ،وفرقة العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بالسيجومي ومركز الامن الوطني بحي هلال ،ومركز الأمن الوطني بالبحيرة ،ومركز الأمن الوطني بالملاسين ،من اجل السرقة ،افتكاك متاع الغير بالقوة وتكوين وفاق اجرامي .

أما المتهم الثاني فهو محل 3 مناشير تفتيش لفائدة هياكل أمنية وقضائية من بينها محكمة الاستئناف بتونس ،ومركز الأمن الوطني اريانة الشمالية ،من اجل الاضرار بملك الغير الخاص وترويج المخدرات وقد تم الاحتفاظ بهما لاحالتهما على مصادر التفتيش

هذا وتمكّنت الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بحي هلال من الإطاحة بشخص مصنف خطير محل 14 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنية وجهات قضائية مختلفة من أجل “ارتكابه لسلسلة من السرقات بإستعمال العنف و إفتكاك متاع الغير بالقوة”.

وعثر بحوزة الشخص المذكور على سلاح أبيض “موس” تولى إشهاره أمام أعوان الدورية في محاولة للإفلات منهم غير أنهم تمكّنوا من القبض عليه. وبعرضه على 19 متضرر تم التعرف عليه والذين أبدوا رغبتهم في التتبع العدلي ضده.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية اللاّزمة في شأنه والأبحاث متواصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شملت الابحاث فيه  شقيق رئيس حكومة اسبق واخرين : ملف فساد بوزارة الصناعة والمناجم والطاقة

احالت  دائرة الاتهام بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي شقيق رئيس حكومة اسبق على الدائرة الج…