2024-01-03

الفريق لا ينتصر على «الكبار» : الـكــوكــي فــي مـواجـهـة ردّ الاعـتـبار

لن تكون مواجهة الاتحاد المنستيري للنادي الصفاقسي بالسهولة المتوقعة في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه الفريقان، والطريف أن كل فريق خسر مواجهته الأخيرة ضد الترجي الرياضي وسيسعى في لقاء اليوم إلى التدارك وانهاء المرحلة الأولى من البطولة بانتصار مهم للمعنويات رغم الطابع الشكلي للقاء. والمؤكد أن نبيل الكوكي مدرب النادي الصفاقسي في وضع لا يحسد عليه بما أنه يواجه انتقادات بالجملة خلال الفترة الأخيرة على اعتبار أن فريقه لم ينتصر في أي مواجهة ضد أندية الصف الأول حيث خسر مواجهة «الكلاسيكو» ضد الترجي ذهابا وإيابا وانهزم ضد الاتحاد المنستيري في مصطفى بن جنات خلال لقاء الذهاب ما يفرض عليه حتمية التدارك في لقاء عشية اليوم من أجل انعاش الأجواء وإعادة ترميم المعنويات داخل المجموعة التي تعيش فترة شك مؤخرا.

أسبقية القواعد

باستثناء الهزيمة ضد الترجي الرياضي حقق النادي الصفاقسي العلامة الكاملة ضد جميع المنافسين في ملعب الطيب المهيري حيث حصد 4 انتصارات ويسعى إلى تحقيق الانتصار الخامس الذي قد يكون الأول ضد فرق أعلى الترتيب. من جهة أخرى فإن مواجهة الاتحاد المنستيري قد تكون المقابلة الأخيرة للمدافع المحوري علاء غرام الذي يستعد لحزم أمتعته للانتقال إلى البطولة الروسية في انتظار اتمام بعض الجزئيات حول العقد الجديد وبالتالي فإن الجميع مطالب بتقديم عروض مميزة ومستويات محترمة حتى ينهي زميلهم مشوارهم بانتصار مهم في مشواره مع النادي الصفاقسي الذي ستنتعش خزينته بمبلغ مالي محترم بعد مغادرة الدولي التونسي علاء غرام.

الزايدي حل إضافي

سيكون وضاح الزايدي على ذمة الإطار الفني للنادي الصفاقسي خلال مواجهة الاتحاد المنستيري ليمثل أحد الحلول التكتيكية والفنية الاضافية بالنسبة إلى نبيل الكوكي الذي وجد نفسه أمام هامش اختيار محدود للغاية على المستوى الهجومي. ويملك الزايدي امكانات فنية وبدنية محترمة حيث مثّل إحدى النقاط المضيئة للموسم الماضي مع اتحاد بن قردان غير أنه مازال بعيدا عن مستوى الانتظارات منذ قدومه إلى نادي عاصمة الجنوب حيث لم يلعب كثيرا وطالته عديد الاصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عـــلاء غـــرام لـالصحافة اليوم: أوروبا حلم الطفولة ولن أتقمص غير زي الصفاقسي في تونس

ودّع المدافع علاء غرام النادي الصفاقسي رسميا على هامش مواجهة الجولة الأخيرة ضد النادي الصف…