2024-01-02

في انتظار ثنائي من الترجي : المعواني أولى انتدابات الميركاتو الشتوي

من المفترض أن يكون لاعب وسط الميدان خميس المعواني أولى انتدابات مستقبل سليمان خلال سوق الانتقالات الشتوية وذلك بعد نهاية تجربته مع نادي العربي السعودي،  وسيمضي المعواني عقدا لمدة موسم ونصف بعد الاتفاق مع هيئة المستقبل على جميع الجزئيات ليكون حلا من الحلول الفنية المهمة في خط وسط الميدان.

ويجدد المعواني العهد مع مستقبل سليمان بعد ما يقارب موسمين من مغادرته الفريق الذي عاش معه فترات وردية وكذلك أخرى صعبة بسبب الإصابة التي تعرض إليها على مستوى الأربطة المتقاطعة وحتمت عليه الابتعاد عن أجواء الميادين والمقابلات الرسمية لفترة طويلة.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن مستقبل سليمان سيدخل سوق الانتقالات الشتوية بقوة حيث تم الاتفاق مع المدرب أنيس بوجلبان على تعزيز صفوف الفريق بـ5 عناصر على الأقل من بينهم ثنائي على مستوى الخط الدفاعي وكذلك لاعب في خط وسط ميدان بالاضافة إلى لاعبين في الخط الأمامي. ويفترض أن يستفيد مستقبل سليمان من خدمات ثنائي من الترجي الرياضي خلال الميركاتو الشتوي حيث ينتظر المستقبل ما سيسقطه غربال المدرب طارق ثابت من أجل الانتفاع من بعض العناصر على سبيل الاعارة حتى ينجح الفريق في تحقيق الأهداف المنشودة والابتعاد نهائيا عن شبح الهبوط الذي يهدد النادي أكثر من أي وقت مضى بعد 5 مواسم تقريبا في الرابطة الأولى ضمن أندية النخبة.

ويحتاج مستقبل سليمان إلى انتدابات قيمة خلال الميركاتو من أجل تحقيق هدفه خصوصا وأنه بان بالكاشف أن الرصيد الحالي غير قادر على تلبية طموحات جميع الأطراف بما أن الفريق يشكو نقائص بالجملة في عديد المراكز وبات مطالبا بإيجاد الحلول الضرورية في أقرب الاجال قبل دخول مرحلة تفادي النزول «البلاي اوت» التي ستكون حاسمة ومصيرية بكل المقاييس. والثابت أن الاطار الفني لمستقبل سليمان بقيادة المدرب أنيس بوجلبان مطالب باستغلال فترة توقف النشاط خلال كأس إفريقيا من أجل اعداد العدة لدخول مرحلة تفادي النزول في أفضل جاهزية ممكنة وبالتالي فإن الكرة حاليا في مرمى الادارة من أجل تلبية طلبات الاطار الفني وتوفير جميع ممهدات وظروف النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عـــلاء غـــرام لـالصحافة اليوم: أوروبا حلم الطفولة ولن أتقمص غير زي الصفاقسي في تونس

ودّع المدافع علاء غرام النادي الصفاقسي رسميا على هامش مواجهة الجولة الأخيرة ضد النادي الصف…