2023-12-29

الرئيس قيس سعيد يترأس مجلس الوزراء ويتوجه بكلمة للشعب التونسي بمناسبة السنة الإدارية الجديدة : بعقولنا وبقدرات أبنائنا سنبني مستقبل البلد..

توجّه رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء أمس الخميس بكلمة إلى الشعب هنّأه فيها بحلول السنة الإدارية الجديدة مشدّدا على أنه يتم بعقول وقدرات ابناء الشعب بناء مستقبل أفضل لتونس مذكّرا بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداء صهيوني.
وقال رئيس الجمهورية خلال ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء: «أتمنى أن يكون العام الجديد سنة خير ويمن وبركة ورخاء وسلام داعيا الله أن يبارك لنا في أعمالنا ويُيسّر أمرنا ويعيننا على حمل أثقال المسؤولية والأمانة».
وأضاف «بعقول أبناء الوطن سنواصل مسيرة النضال والتحرير معوّلين على أنفسنا وعلى قدراتنا بناء على اختيارات شعبنا. فبعقولنا وبقدرات أبناء هذا الشعب سنبني مستقبلا افضل بكثير مما تحقق».
من جهة أخرى تحدث رئيس الجمهورية عن الوضع في غزّة حيث قال : «لا يمكن أن يغيب عنا وعن أحد من أحرار العالم في هذا الوقت العدوان الوحشي الهمجي الصهيوني على شعبنا في فلسطين.. إننا من منطلق قناعاتنا الراسخة نفعل كل ما نستطيع للوقوف الى جانب أشقائنا في فلسطين.. وإننا على يقين من أن النصر آت.. على يقين من أن فلسطين ستتحرّر كلها وسيقيم الشعب الفلسطيني على أرضه دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف».
وختم رئيس الجمهورية كلمته قائلا «يا أحرار العالم ويا دعاة العدل والكرامة الانسانية اتحدوا حتى يهنّئ بعضنا البعض بكل عام جديد وقد بدأت تتهاوى كل أشكال الاستبداد وتتهاوى معها الصهيونية والعنصرية وكل أشكال الهيمنة والاستعمار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الانتخابات الرئاسية الأمريكية: استقبال حافل لترامب في اليوم الأول واختيار فانس مرشحا لمنصب نائب الرئيس

الصحافة اليوم 🙁 وكالات الانباء) في اليوم الأول من المؤتمر العام للحزب الجمهوري في ميلووكي …