2024-10-13

فوزي البنزرتي (مدرب المنتخب الوطني): أضعنا الفترة الأولى

تُجمع تصريحات لاعبي المنتخب الوطني أن الوضع كان صعبا خلال هذه المقابلة، من خلال وجود قراءات مختلفة للهزيمة أمام جزر القمر، وأهمها تصريحات المدرب الوطني فوزي البنزرتي الذي ركز على جوانب فنية بعيدا عن تحميل نفسه المسؤولية، وقال المدرب الوطني عن اللقاء: « أضعنا الفترة الاولى من اللعب التي حاولنا فيها السيطرة على المنافس والتهديف الا ان الاطناب في اللعب العرضي حال دون تحقيق الاسبقية وكررنا السيطرة خلال الشوط الثاني بخلق عديد الكرات الثابتة ولكننا لم نكن موفقين لا على مستوى التنفيذ او استغلال تلك الكرات. قبلنا هدفا ضد مجرى اللعب وبعد هجوم معاكس حيث ارتكبنا خطا على مستوى المحاصرة ففي الهجمات المعاكسة يتعين التحلي بالاندفاع واستهداف اللاعب الخصم لا الكرة وهذا لم يحصل وقبلنا هدفا ورغم محاولاتنا من اجل العودة في النتيجة ورد الفعل الا ان اللاعبين لم يكونوا جاهزين وكل السيناريوهات التي اعددناها لم تجد طريقها الى التطبيق وتلك هي كرة القدم تحسم على الاخطاء والجزئيات. سنحاول التركيز الان على النواحي الذهنية تحضيرا لمباراة الثلاثاء القادم ضد منتخب جزر القمر في الكوت ديفوار من أجل العودة بنتيجة ايجابية والمحافظة على صدارتنا.

ياسين مرياح (لاعب المنتخب التونسي): دفعنا ثمن ترك المساحات

توفقنا في تقديم مردود ايجابي خلال الفترة الاولى من اللعب بالسيطرة على المنافس وخلق عديد المحاولات السانحة للتهديف ولكن النجاعة الهجومية كانت غائبة في مباراة اليوم حيث استغل المنافس المساحات الشاغرة التي تركناها ونجح في التهديف. لم نستسهل المنافس وتعاملنا معه بكل جدية ولكن تلك هي احكام كرة القدم. لابد من مواصلة العمل فالمنتخب التونسي لايزال في صدارة الترتيب وسنحاول الظهور بوجه افضل في مباراة الكوت ديفوار ضد نفس المنافس يوم الثلاثاء القادم.

منتصر الطالبي (لاعب المنتخب): لا بدّ من مراجعة الأخطاء

تلقينا اليوم هزيمة قاسية على ميداننا وأمام جماهيرنا ويتعين علينا طيّ صفحة هاته الهزيمة والتركيز على لقاء الثلاثاء القادم ضد منتخب جزر القمر. ارتكبنا أخطاء ساهمت في الهزيمة التي تكبدناها ولابد من مراجعة تلك الأخطاء واصلاحها خلال الايام القاتدمة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء المرتقب. والهزيمة على قساوتها لايجب ان تدخل فينا الشك فنحن لانزال في صدارة المجموعة ولن ندخر اي جهد في سبيل المحافظة على تلك الصدارة. وسنعمل من أجل استغلال هذا العنصر لصالحنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنزرتي يعترف : الصعوبات تلاحقنا والمشكل الهجومي متواصل

اعترف المدرب فوزي البنزرتي أن المنتخب الوطني استهل المباراة بشكل سيء ما حال دون فرض أسلوبه…