2024-10-11

بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية : رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من رؤساء موريتانيا والإمارات و العراق

تلقّى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمس الخميس، مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة محمد ولد الشيخ الغزواني، لتهنئته بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.

وأكّد رئيس الدولة خلال هذه المكالمة، على العلاقات المتينة التي تربط بين الشعبين الشقيقين، والعزم القوي على مزيد دعمها، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

كما تلقّى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمس الخميس، مكالمة هاتفية من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لتهنئته بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.

وأكّد رئيس الدولة خلال هذه المكالمة، على العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين، والإرادة المشتركة على مزيد تطويرها، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

وتلقّى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمس الخميس أيضا، مكالمة هاتفية من رئيس جمهورية العراق الشقيقة عبد اللطيف جمال رشيد، لتهنئته بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.

وأكّد رئيس الدولة خلال هذه المكالمة، متانة الروابط التاريخية بين الشعبين التونسي والعراقي، والعزم الراسخ على مزيد تطويرها، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

غزة :جيش الاحتلال يعلن اغتيال السنوار

الصحافة اليوم (وكالات الانباء) قال جيش الاحتلال الصهيوني وجهاز الأمن العام «الشاباك» في بي…