2024-10-05

بنهاية الجولة الرابعة من البطولة الوطنية : العلامة الـكاملة لفريقين وأربعـة أنديـة دون انـتصار وفـريـقـان دون نـقــاط

تواصلت الإثارة في بداية الموسم الجديد، من خلال نتائج الجولة الرابعة التي أكدت الانطلاقة القوية للنادي الإفريقي والأولمبي الباجي، بوصول كل فريق منهما إلى النقطة 12 بعد أن حصدا العلامة الكاملة، ذلك أن الإفريقي أوقف نجاحات الترجي الجرجيسي في هذا الموسم، وبالتالي تراجع خلفهما في الترتيب.

في الأثناء، فأن أندية مستقبل سليمان وقوافل قفصة واتحاد بن قردان والنادي البنزرتي، لم تحقق أي انتصار إلى حدّ الان، بعد أن نجح مستقبل قابس في حصد الفوز الأول، كما أن اتحاد بن قردان وقوافل قفصة انقادا إلى الخسارة الرابعة تواليا وبالتالي لم يحصدا أي نقطة إلى حدّ الآن.

ومازال النادي البنزرتي يطارد الهدف الأول في رصيده هذا الموسم وهو أضعف خطوط الهجوم في البطولة بلا شك، في وقت اهتزت فيه شباك قوافل قفصة في 10 مناسبات ليكون أضعف خطوط الدفاع، بينما قبل الاتحاد المنستيري الهدف الأول في شباكه، ليبقى الإفريقي فقط دون قبول أهداف، وقد نجحت 4 أندية في تفادي الهزيمة وهي الترجي الرياضي والنادي الإفريقي والأولمبي الباجي والاتحاد المنستيري.

وتمّ تسجيل 15 هدفا في هذه الجولة منها 5 أهداف للاعبين أجانب ولم ينجح أي لاعب في تسجيل ثنائية وبالتالي فإن 15 لاعبا سجلوا أهداف الجولة، ونجح مستقبل قابس فقط في الانتصار خارج ميدانه. ويملك النادي الإفريقي والترجي الرياضي أفضل خطوط الهجوم بتسجيل 8 أهداف لكل فريق منهما.

وشهدت الجولة الأولى تسجيل 13 هدفا بعد إلغاء هدفين في لقاء الإفريقي واتحاد بن قردان بسبب العقوبة التي سلطت على الاتحاد، والثانية 15 هدفا، والثالثة 12 هدفا والرابعة 15 هدفا، وبالتالي فقد تم تسجيل 55 هدفا إلى حدّ الان خلال أربع جولات. منهم 30 هدفا في الأشواط الأولى.

ويقود موسى أومارو من منتخب النيجر ترتيب الهدافين، حيث سجل لاعب الملعب التونسي أربعة أهداف إلى حدّ الان، وهو ما يجعله من بين أفضل اللاعبين في البطولة ومساهما في بداية فريقه الناجحة. وقد كان نجيب اللاعبين الأجانب 15 هدفا إلى حدّ الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنزرتي يكشف عن قائمة تحمل نقاط استفهام عديدة : ربـاعـي مـن الـدوري القـطري وكـشـريـدة يـسـتـفـيد مـن الـفرصة

تبدو القائمة التي اختارها المدرب الوطني، فوزي البنزرتي، غير مقنعة بغياب مبررات منطقية لبعض…