2024-09-28

في مواجهة النادي البنزرتي : سيدي سار سلاح زروق في الوسط

يفترض أن تعرف تشكيلة مستقبل سليمان بعض التغييرات الطفيفة مقارنة بلقاء وسط الأسبوع ضد الترجي الرياضي، حيث ينوي الإطار الفني بقيادة المدرب صهيب زروق القيام ببعض التعديلات على خط وسط الميدان عبر إقحام سيدي سار منذ البداية فهذا اللاعب من الأسماء التي يمكنها تقديم الإضافة وصنع الفارق في وسط الميدان شأنه شأن متوسط الميدان البينيني ماريانو أهوانغبو الذي باتت حظوظه وافرة للظهور منذ البداية في التشكيلة الأساسية لمستقبل سليمان. ويعوّل زروق على إضافة العناصر الأجنبية في هذا اللقاء بعد أن ثبت بالكاشف أن المستقبل يحتاج إلى بعض التعديلات من أجل تحقيق أول انتصار في الموسم الجديد. ويفترض أن يرافق هذا الثنائي منتصر التريكي في وسط الميدان بدور هجومي بالأساسي ليتكفل بمهمة صناعة اللعب والتنشيط الهجومي عبر امداد الخط الأمامي بكرات قادرة على صنع الفارق واحداث الخطر.

وفي الخط الأمامي فإن الكامروني فونينغ روشي سيقود خط هجوم مستقبل سليمان خصوصا وأنه أمضى على أولى اهدافه هذا الموسم بعد التسجيل في شباك الترجي رغم الهزيمة على أن يرافقه كل من المنوبي الحداد وأمان الله مجاهد. والثابت أن مستقبل سليمان مطالب بحصد أول نقاطه في الموسم الجديد بعد هزيمتين متتاليتين فضلا عن مواجهة لا تقل صعوبة ضد النادي البنزرتي في ملعب 15 أكتوبر وبالتالي فإن الجميع أمام مسؤولية كبيرة من أجل تفادي تكرار سيناريو الموسم الماضي.

وبالنسبة إلى الخط الخلفي والمنظومة الدفاعية للفريق فإن حمزة الغانمي سيواصل الاضطلاع بحراسة الشباك مع تواصل احتجاب الحارس عزيز النصيبي الذي لا زال غير جاهز من الناحية البدنية، وسيضطلع الثنائي حمزة المبروك وعزيز بن محمد بمهمة تشكيل محور دفاع مستقبل سليمان على أن يتكفل أسامة الهيشري وحلمي الجويدي بمهمة تأمين الأورقة. والثابت أن مهمة الخط الخلفي ستكون صعبة وهامة في هذا اللقاء قياسا بامكانية احداث الخطر من هجوم النادي البنزرتي الذي يبقى قادرا على احداث الفارق في أي لحظة وبالتالي فإن عناصر الخط الخلفي لمستقبل سليمان مطالبون باليقظة وتفادي الأخطاء الفردية والجماعية التي كلفت الفريق قبول أهداف سهلة ونزيفا من النقاط التي قد تكون هامة للغاية ومؤثرة في باقي المشوار.

التشكيلة المحتملة

وبناء على هذه المعطيات يفترض أن يعتمد الإطار الفني لمستقبل سليمان بقيادة المدرب صهيب زروق على التشكيلة التالية في مواجهة عشية اليوم ضد النادي البنزرتي : حمزة الغانمي – حلمي الجويدي – أسامة الهيشري – حمزة المبروك – عزيز بن محمد – سيدي سار – ماريانو أهوانغبو – منتصر التريكي – المنوبي الحداد – امان الله مجاهد – فونينغ روشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اليوم مواجهة قوافل قفصة : الزمزمي يستعيد مكانه

لئن قدم بلال آية مالك مستويات مرضية خلال مواجهة شبيبة العمران إلا أن لقاء عشية اليوم ضد قو…