2024-09-07

العائلة الرياضية تنعى المنصف خماخم

بقلوب مؤمنة وببالغ الصبر تقبلت العائلة الرياضية عامة وجماهير النادي الرياضي الصفاقسي خاصة خبر وفاة فقيد الرياضة التونسية المنصف خماخم الرئيس السابق للنادي الصفاقسي الذي وافته المنيّة صباح أمس بعد صراع طويل مع المرض. ويعتبر الفقيد واحدا من أهم الوجوه الرياضية وكذلك رجال الأعمال الوطنيين الذين ساهموا في إزدهار الجهة والإقتصاد التونسي فضلا عن توليه عديد الخطط صلب النادي الصفاقسي قبل رئاسته للنادي لفترتين. وعرف النادي الصفاقسي تحت قيادة المنصف خماخم عديد النجاحات الرياضية والإدارية فضلا عن مساهمة الرجل ماديا في حلحلة عديد الإشكالات العالقة وإخراج النادي من نفق الديون التي حاصرته في عديد المناسبات. ويعّد فقيد عائلة النادي الصفاقسي واحدا من أهم رجال النادي وأعضاء لجنة الدعم وأبرز مدعميه لسنوات طويلة وهو ما يؤكد الثقل المادي والمعنوي للرجل على مرّ السنين.

وتعرض الفقيد إلى وعكة صحية في الأيام القليلة الماضية فرضت عليه المكوث في المستشفى من أجل تلقي العلاج والخضوع إلى مزيد من الكشوفات الدقيقة ويبدو أن هذه الأزمة الصحية كانت الأقسى بالنسبة إلى الرئيس السابق للنادي الصفاقسي الذي تجاوز في عديد المرات السابقة أزمات صحية مماثلة.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته و تعازينا الحارة لأحباء و جماهير وإدارة  النادي الصفاقسي.

إنَّا للّه وإنَّا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اليوم الـ344 من العدوان على غزة: قصف صهيوني على القطاع و64 شهيدا في 48 ساعة

الصحافة اليوم (وكالات الانباء) واصل جيش الاحتلال الصهيوني قصفه الصاروخي والمدفعي في عديد ا…