2024-09-04

مكسب كبير لمستقبل الإفريقي : باتيلي المدير الفرنسي للشبان يباشر مهامه

دخل المدير الفني الجديد لفروع الشبان بالنادي الإفريقي الفرنسي لودوفيك باتيلي مباشرة في صلب الموضوع بعد أن باشر بصفة رسمية مهامه عشية أول أمس حيث كانت له جلسة مطولة مع الهيئة التسييرية قبل أن يطلع على البنية التحتية لمركب حديقة منير القبايلي التي علمنا أنها ستخضع إلى بعض التهيئة والإصلاحات في القريب العاجل وفق طلبات المدير الفني الجديد. ويبدو أن باتيلي مقبل على عمل كبير بعد أن أكد أن مشروعه جاهز وسينطلق في العمل عبر عقد اجتماعات مع جميع مدربي فروع الشبان ما يؤشر لغربلة منتظرة وتغييرات جذرية في عديد المراكز الحساسة في فروع الشبان. والمؤكد أن قدوم الفرنسي باتيلي سيمثل مكسبا كبيرا ولعّله من أهم الإنتدابات والوجوه المؤثرة مستقبلا في النادي الإفريقي بما أن نجاحات الرجل سابقا في مختلف تجاربه تغري إدارة نادي باب الجديد من أجل التعويل عليه ومنحه كافة الصلاحيات لقيادة شبان الفريق وإعادة المدرسة العريقة للتكوين بالنادي.

وعلى صعيد اخر، فإن الحارس الفرنسي السابق سيساهم بلا شك في استعادة هيبة الإفريقي على مستوى مدرسة حراسة المرمى التي كان الإفريقي دائما سباقا وكشّافا للمواهب في هذا المركز قبل التراجع في السنوات الأخيرة وبالتالي فإن الامال كبيرة معلقة على المدير الفني الجديد لفروع الشبان من أجل تحقيق الأهداف المنشودة على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

وحسب مصدر خاص فإن الإفريقي يدرس أيضا تعيين مدير رياضي فرنسي في الفترة القليلة القادمة حيث يملك على طاولته إسما بارزا ومهما في هذا المنصب في إنتظار العودة على هذا الموضوع بتفاصيل دقيقة في الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

جلسة‭ ‬حاسمة‭ ‬ليلة‭ ‬أمس‭ ‬ : الكامروني‭ ‬كوه‭ ‬يُنهي‭ ‬الميركاتو‭ ‬الصيفي‭ ‬

يفترض‭ ‬أن‭ ‬تكون‭ ‬الهيئة‭ ‬التسييرية‭ ‬للنادي‭ ‬الإفريقي‭ ‬قد‭ ‬حسمت‭ ‬موقفها‭ ‬ليلة‭ ‬أ…