2024-08-29

يفترض الإعلان عن ذلك في الساعات القادمة : الإفريقي يرفع عقوبة المنع من الانتداب

أكد مصدر خاص لـ»الصحافة اليوم» أن الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي قد أنهت في الساعات الماضية إجراءات تحويل أموال نادي حسين داي الذي يمثل الملف الأخير في مسار رفع عقوبة المنع من الإنتداب، وتبلغ القيمة الجملية لديون النادي الجزائري حوالي 200 ألف دولار (640 ألف دينار) حيث كثفت الهيئة التسييرية من تحركاتها في الساعات الماضية من أجل التواصل مع الأطراف الدائنة والنجاح في تحقيق الهدف المنشود. ونجحت الهيئة في اقناع نظيرتها في نصر حسين داي بإشعار «الفيفا» بغلق الملف حتى قبل وصول الأموال إلى حساباتها بعد تدخل عديد الوسطاء الذين مثلوا ضمانا معنويا بالنسبة إلى النادي الإفريقي.

وبعد غلق ملف متوسط الميدان رودريغ كوسي وكذلك الثالوث الجزائري نبيل لعمارة وإيهاب بلحوسيني وحسين بن عيادة يفترض أن يكون ملف نصر حسين داي هو الأخير في علاقة برفع عقوبة المنع من الانتداب. وأعلم لعمارة في الساعات الماضية «الفيفا» بغلق ملفه بصفة نهائية فيما يفترض أن يكون الثنائي بلحوسيني وبن عيادة قد نسج على منواله وبالتالي فإن النادي الإفريقي على بعد أمتار قليلة من النجاح في كسب الرهان ورفع عقوبة المنع قبل موعد الجولة الافتتاحية ضد اتحاد بن قردان نهاية الأسبوع الجاري.

والثابت أن الهيئة التسييرية ستنتظر بين الفينة والأخرى اشعارا من الاتحاد الدولي «فيفا» بعودة الفريق إلى القدرة على قيد لاعبيه على منصة «TMS» في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القادمة من تطورات ومستجدات في هذا الشأن ولو أن كل المؤشرات والتسريبات القادمة من محيط الهيئة التسييرية تؤكد أن الفريق سيكون قادرا على تأهيل منتدبيه مثلما أشرنا إلى ذلك في عدد أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الموريتاني سيدي بونا الأقرب للتوقيع فــهــل يـكـون الـحــلـقـة الـمـفـقـودة فـي خـط وســط الـمـيــدان؟

بات متوسط الميدان الدولي الموريتاني عمار سيدي بونا لاعب الوداد المغرب قريبا من أسوار حديقة…