2024-08-25

بعد التعرف على منافسيهما: الترجي والصفاقسي على أبواب التأهل 

يواجه الترجي الرياضي نادي ديكاداها الصومالي خلال الدور الثاني من مسابقة كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2024-2025. ونجح نادي ديكاداها الصومالي في التأهل الى الدور الثاني من المسابقة رغم خسارته مساء الجمعة امام نادي ارتا سولار الدجيبوتي بنتيجة 3-4 في اياب الدور التمهيدي الأول. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح نادي ديكاداها الصومالي بنتيجة 2-0.

وستدور مباراة الترجي الرياضي ونادي ديكاداها الصومالي بين 13 و15 سبتمبر القادم بينما تجرى مباراة الإياب بين 20 و22 منه. كما يلاقي النادي الرياضي الصفاقسي نادي روكينزو البورندي خلال الدور الثاني من مسابقة كأس الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم لموسم 2024-2025. وتوفق نادي روكينزو البورندي في الفوز مساء الجمعة على نادي هورسيد الصومالي بنتيجة 2-0 في لقاء اياب الدور التمهيدي الأول. وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وستدور مباراة ذهاب النادي الصفاقسي وروكينزو البورندي بين 13 و15 سبتمبر القادم ولقاء الاياب بين 20 و22 منه. وتبدو مهمة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في التأهل، في المتناول باعتبار الفارق الكبير عن المنافسين، وبالتالي فإن فرضية الوصول إلى المرحلة الختامية أصبحت كبيرة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نائب رئيس هيئة الانتخابات : عدد الناخبين المسجلين في السجل الانتخابي ناهز 9,7 مليون ناخب

أفاد نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نوفل فريخة، أمس الثلاثاء، بأن عدد الناخبي…