2024-08-23

نجاة عطية تختتم مهرجان بنزرت الدولي في دورته الحادية والأربعين

أسدل الستار على الدورة الحادية والأربعين من مهرجان بنزرت الدولي، وسط أجواء احتفالية بعد تقديم 18 عرضا تونسيا خلال هذه الدورة  وتألقت في ليلة الاختتام الفنانة نجاة عطية التي عادت إلى جمهورها بعد غياب استمر عقدا من الزمان. ورغم هذا الغياب الطويل استطاعت نجاة عطية أن تخطف الأنظار بصوتها العذب وأدائها الرائع، مصحوبة بفرقة موسيقية مكونة من 36 عازفا بقيادة المايسترو يوسف بالهاني. كانت السهرة بمثابة إعادة اكتشاف لهذا الصوت المميز الذي ترك بصمته في قلوب الحاضرين.

وفي لفتة تقديرية، قامت إدارة المهرجان بتكريم ذكرى الفنان الراحل فيصل رجيبة ابن مدينة بنزرت الذي رحل عن عالمنا في المدة الأخيرة. كان هذا التكريم لحظة مؤثرة ضمن أجواء الاحتفال.

بدأت نجاة عطية السهرة بأغنيتها الجديدة “ وينو”، قبل أن تأخذ الجمهور في رحلة موسيقية عبر أغانيها الشهيرة مثل “ميلالك”، “مع إني سبتو”، “نفس الكلام”، “أخاف عليك”، “خليني بجنبك”، “شمس النهار”، “كتبتلي على جبيني”، “عيونك سود وجلابة”، و”علاش الغنية عاشقة زوالي”. كما أبهرت الحضور بأدائها الرائع لأغنية “دارت الأيام” لكوكب الشرق أم كلثوم.

في إحدى اللحظات العفوية التي أضفت طابعًا خاصًا على السهرة، طالبها الجمهور بألا تغيب مجددًا عن الساحة الفنية، فكان ردها مؤثرًا حيث قالت: “بفضل محبتكم، لن أغيب بعد الآن.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المهرجان‭ ‬الجهوي‭ ‬للمسرح‭ ‬بدور‭ ‬الثقافة‭ ‬والشباب‭ ‬بنزرت: ا‭ ‬البؤساء‭ ‬ب‭ ‬أفضل‭ ‬عمل‭ ‬مسرحي‭ ‬متكامل

احتضنت دار الثقافة الشيخ إدريس ببنزرت الملتقى الجهوي  للمسرح بدور الثقافة والشباب ببنزرت ح…