2024-08-14

في العيد الوطني للمرأة رئيس الجمهورية في زيارة غير معلنة إلى ولاية سيدي بوزيد ومعتمدياتها يلتقي النساء الفلاّحات..وينصت لمشاغل المواطنين

أدّى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمس الثلاثاء، زيارة غير معلنة إلى ولاية سيدي بوزيد.

والتقى عددا من المواطنين بمناطق مختلفة من الولاية، على غرار منطقة الأبيّض ثم مدينة جلمة، ومنطقة “أولاد محمد” التابعة لسبالة أولاد عسكر التي تحدّث فيها مع عدد من العاملات في القطاع الفلاحي داخل حقل فلاحي على ملك أحد الفلاحين.

واشتكى المواطنون من النقص الحاصل في الماء الصالح للشرب ونقص الأعلاف المدعمة ومشاكل النقل وتدهور البنية التحتية وعدم تهيئة المسالك الفلاحية، إلى جانب مطالبة عمالنا بالخارج بإيلائهم العناية الخاصة بهم.

وتواصلت الزيارة إلى معتمدية بئر الحفي، حيث أدّى قيس سعيّد زيارة خاصّة لامرأة مسنة وفقيرة، كانت وجّهت نداء استغاثة إلى رئيس الجمهورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فيه بالتدخل بسبب ظروفها الاجتماعية الصعبة.

وتحوّل سعيّد إلى منزل الشهيد الزين اليوسفي (استشهد بجبل سمامة التابع لولاية القصرين يوم 17 أوت 2015)، حيث عاين الظروف الاجتماعية لعائلته.

رئيس الجمهورية قيس سعيّد توقف في عدة مناسبات بعدد من المناطق الريفية بجهة سيدي بوزيد للتحدث مع المواطنين والإنصات إلى مشاغلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نائب رئيس هيئة الانتخابات : عدد الناخبين المسجلين في السجل الانتخابي ناهز 9,7 مليون ناخب

أفاد نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نوفل فريخة، أمس الثلاثاء، بأن عدد الناخبي…