2024-08-09

الأمريكي فيرجي ينهي كابوس خطايا “الفيفا” رسميا : رفع عقوبة المنع من الإنتداب مسألة وقت

تنتظر الكتابة العامة للنادي الإفريقي مراسلة بين الفينة والأخرى من أجل اعلامها بصفة رسمية برفع عقوبة المنع من الانتداب بعدما أنهى المستثمر الأمريكي فيرجي تشامبرز خلاص جميع ملفات الخطايا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” حيث تم تحويل جميع الأموال لدى الدائنين وتمت مراسلة “الفيفا” لإعلامها بالخلاص في انتظار الإعلان عن رفع عقوبة المنع من الانتداب. والطريف أن النادي الإفريقي، في سابقة هي الأولى في تونس، قد أنهى جميع معاملاته المالية وتحويل الأموال للأطراف الدائنة عبر حسابات المستثمر الأمريكي في الولايات المتحدة وليس من تونس أي أن معاملات الإفريقي المالية قد استوفت بصفة رسمية من خارج تونس بعد أن تعطلت بعض الإجراءات الإدارية في البنك المركزي في وقت تسابق فيه كل الأطراف المتداخلة في النادي الإفريقي من أجل خلاص 8 ملفات كاملة وإنهاء كابوس “الفيفا” بصفة رسمية.

ويتأكد يوما بعد يوم أن وجود الأمريكي فيرجي تشامبرز في النادي الإفريقي مكسب كبير بالنسبة إلى الأحمر والأبيض استنادا إلى ثقله المادي وتعلقه الكبير بنادي باب الجديد حيث أظهر في كل مرة أنه قادر على إزالة جميع العوائق التي تعترض الفريق ويساهم في حلحلة كل الإشكالات دون صعوبة تذكر.

ومنطقيا لن يتأخر الإعلام برفع عقوبة المنع من الانتداب حيث سيعود الإفريقي “مؤهلا” فعليا لقيد جميع المنتدبين الجدد في سوق الانتقالات الصيفية على منصة “الفيفا” وبالتالي فإن النادي سيفتح صفحة جديدة يقطع من خلالها مع صفحات الماضي التي تلونت كثيرا بالعقوبات والخطايا والديون الذين أثقلوا كاهل الفريق وساهموا بشكل أو بآخر في تراجع مكانته وابتعاده عن منصات التتويج والمنافسة على المراكز الأولى.

أيام حاسمة

ستشهد نهاية الأسبوع الجاري وبداية الأسبوع المقبل عديد التطورات في النادي ذلك أنه يفترض حسم عديد الملفات الحاسمة حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن الهيئة التسييرية وبالأخص نائب الرئيس حامد مبارك المكلف بالتعاقدات الصيفية قد كثّف من تحركاته في الساعات الماضية من أجل تلبية طلبات المدرب الفرنسي دافيد بيتوني. ويطالب الأخير بضرورة انتداب مدافع محوري ولاعب وسط ميدان وقلب هجومي، وبالنسبة إلى الخط الخلفي فإن المدافع الليبي علي يوسف يبقى الأقرب للتعاقد مع الفريق حيث انطلق يوم أمس في التدريبات مع المجموعة لمعاينته من المدرب الفرنسي الذي سيقرر مصيره خصوصا وأن اللاعب قد اجتاز الفحص الطبي بنجاح ولم يتبق إلى تلقي الضوء الأخضر من أجل استكمال إجراءات التعاقد معه. وبالنسبة إلى خطي وسط الميدان والهجوم فإن المفاوضات متواصلة مع أكثر من إسم مطروح على طاولة حامد مبارك الذي يتشاور مع الفرنسي بيتوني في كل التفاصيل في انتظار حسم جميع الملفات. والمؤكد أن الإفريقي لن يدخر أي مجهود من أجل توفير جميع ممهدات وظروف النجاح في موسم يتطلع فيه الجميع للعودة إلى المنافسة بقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الموريتاني سيدي بونا الأقرب للتوقيع فــهــل يـكـون الـحــلـقـة الـمـفـقـودة فـي خـط وســط الـمـيــدان؟

بات متوسط الميدان الدولي الموريتاني عمار سيدي بونا لاعب الوداد المغرب قريبا من أسوار حديقة…