2024-08-06

مهرجان بنزرت الدولي : مرتضى الفتيتي  يكسب التحدي

أمام جمهور غفير فاق 8 آلاف متفرج   احتضن مسرح الهواء الطلق ببنزرت عرض الفنان الشاب التونسي  مرتضى الفتيتي، وذلك في إطار عاشر عروض الدورة الحادية والأربعين لمهرجان بنزرت الدولي. وقد شهد العرض نجاحًا كبيرًا، حيث عاد مرتضى إلى بنزرت للعام الثاني على التوالي بعد النجاح  الذي حققه في  الدورة الأربعين لهذا المهرجان.

مرتضى الفتيتي الذي قدم عرضه مصحوبًا ببالي راقص أضاف لمسة من التميز على بعض فقرات العرض حيث أدى مجموعة من أغانيه المميزة مثل “شدة و تزول” التي بدأت بمشهد رمزي للتضامن مع القضية الفلسطينية. كما تضمن العرض مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل “ما سمعو كلامو”، “غريبة”، “إنتي لامور”، “بابا”، “إنتي إلي بغيت”، “حكايتكم وفات”، “ماني راجع”، “بورا بورا”، “أمان أمان”، “ألفين كتاب”، “يا صاحبي”، “ماعلاباليش”، و”آه ياليل”.

كما تميز العرض بإعادة تقديم بعض الأغاني الشهيرة، حيث أدى مرتضى الفتيتي بأحاسيس عميقة وأداء متميز أغنيتين هما “أنا بعشقك” للراحلة ميادة الحناوي و”وحشتني” للفنانة سعاد محمد ، إضافة إلى ذلك أضاف الفنان مرتضى الفتيتي  لمسة من التنوع الفني من خلال تقديم أغاني تونسية شهيرة مثل “بيت الشعر” لعلي الرياحي، “حبيبة يا حبيبة” لمحمد الجموسي، “كيف شبحت خيالك” للطفي بوشناق، و”سيدي منصور” و”دزيتيني هاني جيتك” لإسماعيل حطاب، إلى جانب لمسة من الراي الجزائري بأداء أغنية “لوكان يديرو عليك باب حديد”.

و تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأداء المتميز لمرتضى الفتيتي مرتضى الذي أثبت من خلال هذا العرض نضجه الفني وعلو كعبه، مما جعل الحضور يستمتعون بوقت رائع طيلة ساعتين من الزمان ليكسب هذا الفنان الشاب التحدي ويثبت جدارة الفنان التونسي باعتلاء أكبر و أعرق المهرجانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المهرجان‭ ‬الجهوي‭ ‬للمسرح‭ ‬بدور‭ ‬الثقافة‭ ‬والشباب‭ ‬بنزرت: ا‭ ‬البؤساء‭ ‬ب‭ ‬أفضل‭ ‬عمل‭ ‬مسرحي‭ ‬متكامل

احتضنت دار الثقافة الشيخ إدريس ببنزرت الملتقى الجهوي  للمسرح بدور الثقافة والشباب ببنزرت ح…