2024-08-06

حي التضامن : محاصرة عنصر اجرامي خطير محل 12منشور تفتيش ومحكوم بـ21 سنة سجنا

 

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالتضامن أول  أمس  من إلقاء القبض على عنصر اجرامي خطير مطلوب للعدالة صادرة في حقه  12 منشور تفتيش و محكوم عليه بالسجن لمدة  21 سنة من اجل جرائم تهريب و ترويج  المخدرات.

وبتفتيشه حجز  بحوزته كمية من مخدر القنب الهندي ومبلغ مالي. كما تم تفتيش محل إقامته أين تم العثور على نصف صفيحة من القنب الهندي.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباستشارة النيابة العمومية بأريانة، تم الاحتفاظ بالمشتبه به والتعهد بالبحث في قضية عدلية.

كما تمكن أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام ببنعروس، في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة الجريمة وضبط العناصر الإجرامية التابعة لإدارة الشؤون العدلية، من تحقيق نجاحات هامة بجهة تونس الكبرى أثناء العملية، تم ضبط شخص بحوزته كمية من مخدر القنب الهندي والأقراص المخدرة، كما تم إلقاء القبض على تسعة أشخاص آخرين، صادرة بحقهم بطاقتي جلب، ويعتبرون محل عدة مناشير تفتيش صادرة عن وحدات أمنية وقضائية مختلفة بسبب قضايا حق عام.

الأحكام السجنية المتعلقة بالمتهمين تتراوح بين سنتين و20 سنة سجن.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق جميع الموقوفين، وسيتم إحالتهم إلى العدالة لمتابعة التحقيقات واستكمال الإجراءات القضائية.

كما تمكنت دورية مشتركة من الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بسبيطلة و وحدات  التوقي من الإرهاب بإقليم القصرين من إلقاء القبض على عنصر تكفيري  مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل “الإنتماء إلى تنظيم إرهابي” ومحكوم بـ01 سنة سجن.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

قضية تسريح 40 مليارا لرجل الأعمال حمادي الطويل:   سماع وزيرين سابقين وبطاقتي ايداع بالسجن في حق مسؤولين كبار بلجنة المصادرة

تعهد مؤخرا قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي بالعاصمة ،بالبحث في ما عرف بملف قضية تسريح م…