2024-07-11

حتى تكون ناجحة : تـأخـيـر مـوعـد اسـتـئـنـاف الـتـمـاريــن

كان في الحسبان أن تنطلق تحضيرات النادي البنزرتي للموسم الرياضي القادم تحت إشراف المدرب الجديد عماد بن يونس يوم 9 جويلية الجاري، إلا انه وبعد أن تردد أن الجامعة التونسية لكرة القدم تنوي تأخير موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد إلى نهاية شهر أوت القادم، قررت الهيئة المديرة وبالاتفاق مع الإطار الفني تأخير موعد انطلاق التحضيرات إلى موعد لاحق وتمتيع اللاعبين براحة إضافية وتعدّ العدة لتكون العودة ناجحة وموفقة.

بن عيسى أول المغادرين

كما هو معلوم انتهى عقد المدافع الشاب وابن الجمعية بسام بن عيسى مع الفريق منذ يوم 30 جوان الفارط وقد عبّر بن عيسى عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن مغادرته لفريقه الأم بعد سنوات من العطاء والدفاع عن ألوان الفريق ليخوض تجربة رياضية جديدة مع بداية الموسم الرياضي القادم.  كما نظرت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم في مطلب الاستئناف التي قدمته الهيئة المديرة في العقوبات المسلطة عليها من طرف الرابطة الوطنية لكرة القدم وقررت نقض الحكم الابتدائي وبالتالي إلغاء عقوبة اللعب مقابلتين دون حضور الجمهور وإلغاء الغرامة المالية المقدر بـ7800 د. وبالتالي سيتمكن أحباء الفريق من  متابعة لقاءات فريق الأولى بملعب 15 أكتوبر مع بداية الموسم الرياضي الجديد.

مساع لتقليص الديون

بعد أن أكد سمير يعقوب رئيس النادي البنزرتي ان ديون النادي البنزرتي حاليا في حدود 2 مليارات والنصف انطلقت الهيئة المديرة بالتعاون مع الأسرة الموسعة للجمعية في العمل على التقليص من هذه الديون من خلال توفير اعتمادات مالية إضافية من جهة والدخول في مفاوضات مع اللاعبين قصد إقناعهم بالتقليص من مستحقاتهم المالية وجدولتها من جهة أخرى.

 هل يكون الدوكالي أول المنتدبين؟

علمنا ان اتفاقا مبدئيا وقع مع بداية هذا الأسبوع بين اللاعب مالك الدوكالي قائد فريق نادي حمام الأنف والذي يتمتع بإمكانات فنية وبدنية لا يستهان بها، علما وأن مالك الدوكالي من مواليد عام 2000، ويتميز بمهاراته كمدافع محوري وظهير أيسر، مما يُعد إضافة قوية للخط الخلفي للفريق.

 الهيئة مستاءة

عبر أعضاء الهيئة المديرة لفريق عاصمة الشمال عن استيائهم من المندوبية الجهوية للتجهيز والمندوبية الجهوية للرياضة واللتان رفضتا السماح بتعشيب الملعب الفرعي للتمارين بالعشب الطبيعي وأشرت على تعشيبه بالعشب الاصطناعي. علما وأن أشغال إعادة الروح لهذا الملعب الفرعي والمخصص للتمارين انطلق منذ أسابيع قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

محسن الماطري يفتتح الدورة 41 لمهرجان بنزرت الدولي : غناء وتكريمات

أشرقت شمس المهرجانات على مدينة بنزرت بانطلاق الدورة الواحدة والأربعين لمهرجان بنزرت الدولي…