الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية





دمشق تنفي عودة العلاقات مع حركة حماس

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-علق مصدر حكومي سوري على الشائعات المتداولة حول عودة العلاقات بين دمشق وحركة «حماس» الفلسطينية، وكشف أن الموقف السوري من الحركة لن يتغير وذلك بسبب دعمها للإرهابيين في سوريا.


قد يشكل منعرجا حاسما في الازمة الليبية

أنباء عن لقاء مرتقب بين حفتر وترامب في البيت الأبيض


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-نقلت وكالة أنباء «نوفا» الإيطالية عن مصادر مطلعة أن المشير خليفة حفتر، القائد العام لـ«الجيش الوطني الليبي» تلقى دعوة رسمية لزيارة الولايات المتحدة منتصف الشهر الجاري.




الجزائر.. ضبابية المشهد السياسي تنذر بأزمة اقتصادية حادة

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-يتخوف الكثير من الخبراء الاقتصاديين في الجزائر من تأثر الاقتصاد المحلي بسبب الأزمة السياسية الراهنة التي تمر بها البلاد وضبابية المشهد السياسي وانعكاساته على الجبهة الاجتماعية، دون أن تتضح مآلات المرحلة القادمة وموعد انتهاء الأزمة، مما ينذر بأزمة اقتصادية.


بعد الاطاحة السلمية بنظام البشير

ايام دامية في السودان وشبح الفوضى يهدد البلد


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-

بعد اشهر من الاحتجاجات والتي وان رافقتها في الفترة التي كان فيها الرئيس السابق عمر البشير مرفوقة بتصعيد امني عاد التوتر ليحكم العلاقة بين الشارع السوداني والمؤسسة العسكرية و ذلك بعد سقوط عشرات القتلى خلال الايام القليلة الماضية يعيش السودان اليوم وضعية يريد فيها الجيش ان يكون ماسكا لزمام الامور في حكومة انتقالية مستقبلية مع الاحتفاظ بسلطة القرار النهائية. وعلى الجانب الآخر تصر المعارضة وحركة الاحتجاج على تنصيب حكومة انتقالية مدنية تكون فيها الكلمة لسلطة غير سلطة الجيش وبين هذا المطلب وذاك تتسارع الاحداث في السودان دون ان تخفي القوى الخارجية تدخلها المباشر في الازمة والذي تحكمه مصالحها في البلد وفي المنطقة بصفة عامة. وفي ظل كل هذا يبدو ان السودان قد ينزلق في الفوضى ليضاف كبلد عربي الى سلسلة الدول التي انتهت بها الثورات الى الخراب هذا طبعا ما لم يتم الاحتكام الى منطق ضبط النفس خاصة و ان طرفي النزاع لا يخلو صفوفهما من الانشقاق والانقسامات


بعد شهرين من التصعيد

جمود العمليات العسكرية في طرابلس


• سلامة يواصل جولته الدولية بحثا عن دعم لمبادرته

الصحافة اليوم –وكالات الانباء

تستمر الأزمة السياسية والأمنية في ليبيا في ظل وجود سلطتين متنافستين – هما حكومة الوفاق الوطني التي مقرها طرابلس والمدعومة من الأمم المتحدة والحكومة المؤقتة بقيادة المشير خليفة حفتر ومقرها الشرق الليبي ، و التي تسعى الى تحقيق الشرعية عبر السيطرة الميدانية.


اليمن:

تلى وجرحى في معارك عنيفة بين الحوثيين وقوات التحالف

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)

أكدت مصادر عسكرية يمنية يوم امس أن تصعيدا كبيرا للعمليات الحربية في الضالع وتعز والجوف والمنطقة الحدودية مع السعودية، أدى إلى سقوط عشرات القتلى وإصابة آخرين، فيما أعلن التحالف عن تحقيق مكاسب جديدة في صعدة أحد المعاقل الرئيسية للحوثيين.


مصر :

مقتل 14 شخصا يشتبه بتورطهم في اعتداء سيناء


أعلنت وزارة الداخلية المصرية في الليلة الفاصلة بين الأربعاء و الخميس مقتل 14 عنصرا إرهابيا خلال ملاحقة القوى الأمنية مشتبه بهم بتورطهم في الهجوم الذي تبناه تنظيم الدولة الإسلامية واستهدف اول امس الأربعاء عناصر أمن مصريين في محافظة شمال سيناء وأسفر عن مقتل ثمانية منهم .

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 1184

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >