الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



السودان

قتيل من الجيش برصاص قوات الأمن في الخرطوم

الصحافة اليوم (وكالات رسمية) في تطور سريع للأحداث، أعلن مصدر طبي سوداني، أمس الاثنين، مقتل اثنين، أحدهما عنصر بالقوات المسلحة، أثناء تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، أمام مقر وزارة الدفاع في العاصمة الخرطوم.

وأوضحت لجنة أطباء السودان المركزية أن «سامي شيخ الدين، من منسوبي القوات المسلحة توفي متأثراً بجراحه «أثناء محاولته الدفاع عن المعتصمين بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات أمنية».


صحيفة حكومية جزائرية:

احتمال استبعاد بن صالح من رئاسة المرحلة الانتقالية

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-تحدثت صحيفة المجاهد الحكومية الجزائرية أول أمس الأحد عن إمكانية «إيجاد شخصية توافقية لها مواصفات رجل دولة لقيادة مرحلة انتقالية قصيرة» بدلا من عبد القادر بن صالح المرفوض من قبل الشارع.

وطرحت الصحيفة التي تنقل تقليديا رسائل السلطة في الجزائر هذا الاحتمال قبل اجتماع مرتقب الثلاثاء لغرفتي البرلمان في البلاد لتسمية بن صالح رئيسا لمرحلة انتقالية بمدة أقصاها 90 يوما.


الانتخابات الاسرائيلية اليوم:

من هي الأحزاب المتنافسة ..وما هي التوقعات؟

بقلم الكاتب الصحفي اللبناني: واصف عوادة

نشر الكاتب الصحفي اللبناني الصديق واصف عوادة مقالا حول الانتخابات الاسرائيلية التى تجرى اليوم الثلاثاء ونشره في موقع الحوار نيوز وبترخيص منه نعيد نشره في «الصحافة اليوم» تعميما للفائدة.


رغم الضغوط الدولية لوقف القتال

حفتر لا يتراجع والاشتباكات متواصلة في محيط طرابلس


غسان سلامة« عازمون على عقد المؤتمر الوطني في موعده»

جيش حفتر يؤكد استعادته لمطار طرابلس ويفرض حظرا جويا غرب البلاد

مجموعة السبع تدعو لوقف القتال

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)- قال غسان سلامة مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا أمس السبت إنه عازم على عقد المؤتمر الوطني في موعده رغم القتال الجاري في البلاد.

وتعتزم الأمم المتحدة عقد مؤتمر في مدينة غدامس بجنوب غرب ليبيا من 14 إلى 16 أفريل لبحث الانتخابات باعتبارها سبيلا للخروج من الصراع الدائر بالبلاد منذ ثمانية أعوام.

وقال سلامة للصحفيين في طرابلس إن الأمم المتحدة تعمل على منع تصعيد الأزمة في ليبيا.


بفعل مخاوف من الأوضاع في ليبيا

تراجع في أسعار النفط


الصحافة اليوم (وكالات الانباء) -انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات الجمعة، في ظل تصاعد المخاطر الجيوسياسية في ليبيا، العضو في «أوبك»، ويتخوف الخبراء من أن ذلك سيضغط على السعودية لزيادة إنتاجها

وبحلول الساعة 08:56 بتوقيت غرينيتش، تراجعت عقود خام «برنت» القياسي بواقع 16 سنتا إلى 69.24 دولارا للبرميل، بعد أن لامست 70.03 دولارا في الجلسة السابقة، وهو أعلى مستوى منذ 12 نوفمبر.


تركيا

لجنة الانتخابات ترفض طلب إلغاء نتائج اسطنبول

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-رفضت اللجنة العليا للانتخابات في تركيا دعوى تقدم بها حزب «العدالة والتنمية» الحاكم، لإلغاء نتائج انتخابات المجلس البلدي في اسطنبول.

ودعا حزب «العدالة والتنمية» الحاكم، الجمعة، إلى إلغاء نتائج انتخابات المجلس البلدي في اسطنبول، مشيرا إلى أن تسجيلات الناخبين غير القانونية ستؤثر على نتائجها النهائية.


فلسطينيو الداخل بين المقاطعة والمشاركة

الانتخابات الاسرائيلية...نتنياهو الأوفر حظا


الصحافة اليوم (وكالات الانباء) -تشير استطلاعات الرأي المتعلقة بالانتخابات البرلمانية الإسرائيلية إلى تعادل لائحتي بنيامين نتنياهو ومنافسه بيني غانتز، لكنها تفيد بأن نتنياهو هو الأوفر حظا لتشكيل حكومة جديدة.

وترجح معظم الاستطلاعات حصول اللائحة الوسطية للجنرال غانتز على عدد من المقاعد يفوق العدد الذي سيشغله الليكود.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 1027

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >