الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



السباق غير محسوم

ساعات قبل «اليوم الكبير» في أمريكا....

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-ساعات تفصل الامريكيين عن اختيار رئيسهم القادم الذي قد يكون ترامب في ولاية ثانية او جون بايدن والذي تشير اغلب الاستطلاعات الى تقدمه.لكن التكهن بنتائج هذه الانتخابات التي توصف بانها الاهم في تاريخ امريكا نظرا للظروف التي احاطت بها يبقى امرا غير ممكن لعدة اسباب منها عدم قدرة اي من المرشحين على حسم السباق بشكل مبكر اضافة الى جائحة كورونا التي غيرت من توجهات الناخبيين و مقاييسهم لاختيار رئيسهم الجديد.

 




استفتاء على الدستور في الجزائر.. حدث تاريخي في يوم تاريخي

الصحافة اليوم: تحيي الجزائر اليوم الذكرى الـ 66 لاندلاع ثورة التحرير التي انهت حقبة استعمارية دامت 132 عاماً من الاحتلال الفرنسي و يصوت الجزائريون اليوم عل تعديل دستورهم الذي سيؤسس لجزائر جديدة بعد حراك شعبي انهى فترة حكم الرئيس بوتفليقة.

 




فرنسا...في مواجهة الارهاب وعرّابي الإسلام السياسي

الصحافة اليوم-كريمة دغراش

بين الدعوات للمقاطعة و العمليات الارهابية تعيش فرنسا في الفترة الاخيرة اياما عصيبة بعد ان تحولت لهدف للارهاب بدعوى الدفاع عن الاسلام و النبي محمد على خلفية تصريحات الرئيس ماكرون من جهة و اعادة نشر رسوم كاريكاتورية للرسول من جهة اخرى.


أخيرا...

إسكات البنادق الليبية

الصحافة اليوم-كريمة دغراش

بعد خمسة ايام من التفاوض في جنيف نجح الخبراء العسكريون في التوصل الى اتفاق لوقف دائم لاطلاق النار و رغم ان تركيا و اردوغان وحدهما من شككا في هذا الاتفاق فانه لقي ترحابا دوليا كبيرا من كثير من الاطراف المتدخلة.




لبنان....تأبيد المؤبد

الصحافة اليوم-كريمة دغراش

اكثر من سنة مرت على خروج اللبنانيين للشارع للتعبير عن غضبهم كانت الضريبة على تطبيق «واتساب» حينها القشة التي افاضت الكاس ...و السبت الماضي نزل اللبنانيون مرة اخرى للشارع لاحياء ذكرى الشرارة الاولى لاحتجاجاتهم التي انتهت بالاطاحة بالحكومة حينها.

ربما كانت الاطاحة بالحكومة الشيء الوحيد الذي نجحت مظاهرات لبنان بعد اكثر من شهرين على تحقيقه ...عام مضى فماذا تغير في لبنان؟.

يوم امس بدأ الرئيس اللبناني، ميشال عون، اجتماعات مع أعضاء مجلس النواب، لتسمية رئيس جديد للوزراء، بعد أن أدت خلافات على مدار أسابيع إلى تأخير الاتفاق على حكومة جديدة يمكنها العمل على انتشال البلاد من أزمتها المالية.




ليبيا ...هل تكون تونس أرض التوافق؟

الصحافة اليوم-كريمة دغراش

في خطوة جديدة قد توصف بالايجابية و المهمة قالت الامم المتحدة يوم امس ان المفاوضات التي احتضنتها جنيف خلال اليومين الاخيرين حققت نتائج ايجابية و اعلنت المبعوثة الاممية لليبيا بالوكالة ستيفاني وليامز أن طرفي النزاع في ليبيا توصلا لاتفاقات ملموسة، تشمل فتح الطرق الأساسية في البلاد وكذلك بعض الرحلات الجوية الداخلية، معربة عن تفاؤلها في التوصل إلى وقف إطلاق نار دائم في البلاد، بعد يومين من المفاوضات المباشرة في جنيف.


قبل اسبوعين من موعد الاقتراع

التنافس الانتخابي بين ترامب و بايدن على أشدّه

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-قبل ايام من مناظرة الخميس القادم كثّف المرشحان للانتخابات الرئاسية الأمريكية حملتيهما الانتخابية. و توجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي يسعى إلى تفادي “هزيمة مهنية”، الأحد إلى نيفادا حيث يشارك في فعاليات انتخابية يوميا حتى موعد المناظرة. من جهته، ذهب المرشح الديمقراطي جو بايدن الأحد إلى نورث كارولاينا، في وقت تفيد فيه استطلاعات الرأي أنه متقدم على خصمه الجمهوري.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 1631

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >