الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



مع الأحداث

رفع الأسعار.. سلاح الحكومات الفاشلة

تونس-كريمة دغراش

رفعت الحكومة اللبنانية أمس الثلاثاء كما كان مقررا أسعار الوقود بعد أن وافقت على خفض الدعم، رغبة منها في تخفيف النقص في المحروقات. وبلغت الزيادة 35 بالمئة في أسعار البنزين و38 بالمئة في أسعار الديزل. 


مع الأحداث

ماذا وراء الغزل الإيراني للسعودية؟

الصحافة اليوم-كريمة دغراش

في اول تصريحاته بخصوص العلاقة بدول الخليج وتحديدا بالمملكة العربية السعودية قال الرئيس الايراني الجديد ابراهيم رئيسي ان بلده يولي اهمية كبيرة لدول الجيران خاصة في ما يتعلق بالعلاقــات مــع السعوديــة.

مع الأحداث
مؤتمر برلين 2...

هل يحسم مصير المقاتلين الأجانب في ليبيا

الصحافة اليوم-كريمة دغراش

تحتضن برلين الألمانية اليوم وبعد نحو سنة ونصف المؤتمر الثاني حول ليبيا مؤتمر الهدف منه ضمان إجراء انتخابات في ليبيا نهاية السنة الحالية وانسحاب القوات الأجنبية والمرتزقة من هذا البلد.


مع الاحداث

المقاطعة ...قرار الشعوب

الصحافة اليوم-كريمة دغراش

لم يتوجه الفرنسيون الاحد بكثافة للتصويت في الانتخابات الاقليمية التي يرى كثيرون انها «بروفة» للانتخابات الرئاسية القادمة.

و عرفت الدورة الأولى من الانتخابات الاقليمية  الفرنسية التي جرت الأحد عزوفا كبيرا لدى الناخبين حيث لم تتعد نسبة المشاركة 26.90 بالمئة، فيما قدرت نسبة الامتناع عن التصويت بنحو 68 بالمئة حسب تقديرات أولية عند إغلاق مكاتب الاقتراع.  وتعد هذه النسبة أقل مقارنة بتلك التي سجلت خلال الانتخابات الإقليمية الأخيرة التي جرت في 2015 (50.09 بالمئة) وفي 2010 (53.67 بالمئة).


مع الأحداث

لبنان إلى أين؟

الصحافة اليوم-كريمة دغراش

عاد الشارع اللبناني الى الاحتجاج من جديد على تردي الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية في البلاد وتزايد المخاوف من انهيار بلد يكاد يعلن بشكل رسمي عن إفلاسه.


مع الأحداث

بايدن-بوتين.. عمق الخلافات لا يقطع حبل الوصل

الصحافة اليوم-كريمة دغراش

احتضنت أمس جنيف السويسرية أول قمة تجمع الرئيس الأمريكي الجديد بايدن بنظيره الروسي بوتين.

وتطرقت القمة التي حظيت بمتابعة اعلامية كبيرة قبل انطلاقها وبعدها إلى مجموعة متنوعة من القضايا، مثل ضمان الاستقرار الاستراتيجي، والوباء، ومكافحة جرائم الإنترنات، والتعاون الاقتصادي، والمناخ، والقطب الشمالي، علاوة على قضايا دولية تشمل سوريا وليبيا وأفغانستان وقره باغ وأوكرانيا وبيلاروسيا بعد حادثة هبوط الطائرة.


الصراع الفلسطيني ـ الاسرائيلي

أي انتظارات بعد رحيل نتنياهو؟

الصحافة اليوم ـ بثينة بن زايد

سارع حلفاء إسرائيل إلى تهنئة رئيس الوزراء الجديد نفتالي بينيت بعد أن أطاح ببنيامين نتنياهو.لتختلف ردود الفعل بين دعوات إلى السلام والأمن في المنطقة من أنصار كيان الاحتلال إلى فقدان للأمل من طرف الشعب الفلسطيني الذين لا يرى أملا كبيرا في التغيير من الائتلاف الجديد باعتبار ان هذه الانتخابات شان اسرائيلي بحت و يخدم القضية الفلسطينية في شيء.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 1710

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >