الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



عرقلة نشاط وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»:

خطة سرّية أمريكية لدفن حق العودة


الصحافة اليوم ( وكالات الأنباء)- كشفت مجلة أمريكية عن مناقشات بين مستشاري البيت الأبيض، دعا فيها جاريد كوشنر صهر الرئيس وكبير مستشاريه، إلى «بذل الجهد الصادق لعرقلة» نشاط وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.

 




بحرية الاحتلال تعترض سفينة سويدية لكسر الحصار على غزة

الصحافة اليوم ( وكالات الأنباء)- اعترضت بحرية الاحتلال الإسرائيلي امس السبت سفينة ناشطين ترفع العلم السويدي كانت متجهة لكسر الحصار على قطاع غزة وهي السفينة الثانية في أقل من أسبوع.




نبيل أبو ردينة نائب رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية

الصحافة اليوم ( وكالات الأنباء)- قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود إن نبيل أبو ردينة سيتولى منصبي نائب رئيس الوزراء ووزير الاعلام في حكومة التوافق الوطني برئاسة رامي الحمد الله.


بعد توتر العلاقة التركية الامريكية بسبب «أزمة القس»:

لقاءات «بناءة» .. لكن الحلّ ليس الآن


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)- بعد يومين على فرض الولايات المتحدة عقوبات على وزيرَي العدل والداخلية التركيين، في خطوة أثارت سخط أنقرة، لم ينجح وزيرا خارجية البلدين، اول امس، في حلّ الخلاف الدبلوماسي المتصاعد بشأن قضية القس الأمريكي الموقوف في تركيا والتي باتت تهدد الشراكة الاستراتيجية بين الحليفتين في «حلف شمالي الأطلسي».

 


بدر الدين حسّون:

سوريا تقارع الإرهاب نيابة عن العالم

لصحافة اليوم ( وكالات الأنباء)- قال المفتي العام للجمهورية العربية السورية، الدكتور أحمد بدر الدين حسون، خلال لقائه متروبوليت هنغاريا للروم الكاثوليك، فيليب كوتشيش، امس السبت، إن سوريا تقارع الإرهاب نيابة عن العالم وهي مهد للرسالات السماوية، والتاريخ سجل مشاركتها بصنع الحضارة الإنسانية والانفتاح على العالم.‏


اتهامات للنصرة بتهريبهم:

فرار 180 من سجن ادلب من بينهم 100 داعشي

الصحافة اليوم ( وكالات الأنباء)- تمكن 180 من نزلاء سجن إدلب المركزي الخاضع لسيطرة «هيئة تحرير الشام»، في ساعة متأخرة من ليل الخميس ، من الفرار إلى وجهات مجهولة في محافظة إدلب.


إيران:

يمكن أن ننهي وجودنا الاستشاري في سوريا في حال شعرنا باستقرار نسبي

الصحافة اليوم ( وكالات الأنباء)- صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، بأن إيران يمكن أن تخفض أو تنهي وجودها الاستشاري في سوريا في حال شعرت باستقرار نسبي هناك وأنهت مهمة القضاء على الإرهاب.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 268

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >