الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



الشارع يطالب برحيل كل رموز النظام

السودان...رحل البشير وبقيت أذرع حكمه


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-عقد المجلس العسكري الانتقالي في السودان، أمس الجمعة، مؤتمراً صحافياً، أشار فيه إلى الإجراءات التي سبقت عزل عمر البشير والخطوات التي يخطط المجلس لاتخاذها في الفترة المقبلة، مشدداً على أن المجلس لم ينفذ أي انقلاب، ولكن «نحن أتينا استجابة لرغبات الشعب السوداني ولتأمين السودان».




مقتل 75 شخصا على الأقل منذ اندلاع المعارك في طرابلس


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-كشفت منظمة الصحة العالمية، أن 75 شخصا لقوا حتفهم، وأصيب 323 شخص منهم سبعة مدنيون قتلوا وعشرة أصيبوا بعد أسبوع من القتال في طرابلس.

وأوضح ممثل منظمة الصحة جعفر حسين في ليبيا لمؤتمر صحفي في جنيف أمس الجمعة، أن المنظمة سلمت المستشفيات مستلزمات إسعاف وأدوية، مشيرا إلى أن تلك الإمدادات تكفي أسبوعين في المرحلة الخطيرة.


الجزائر

جمعة ثامنة من الاحتجاجات

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)أفادت مصادر اعلامية بالجزائر، الجمعة، بوجود تعزيزات أمنية مشددة على مداخل العاصمة، تحسباً لتظاهرات مرتقبة اليوم، في الجمعة الثامنة على التوالي منذ بدء الحراك الجزائري.


من الانقلاب الى الانقلاب المضاد

إسقاط حكم البشير أو نهاية ابن الإخوان المتمرّد


الصحافة اليوم:

في سنة 1998 قال حسن الترابي «بعد عشرين عامًا لن يكون للبشير دور في تاريخ السودان كما لم يكن له دور قبل عشرين عامًا»...

لم تخطئ نبوءة الترابي الصديق الروحي للبشير فمنذ ساعات قليلة أعلن الجيش السوداني انقلابه على الرئيس عمر البشير ليضع بذلك حدا لحكم دام أكثر من ثلاثة عقود و كما امسك بالسلطة غادرها انقلاب عسكري حمل البشير إلى الحكم و انقلاب عسكري أطاح به بعد أشهر من الاحتجاجات.


الجيش اعلن عزله

السودان ...الحراك الشعبي يطيح بعمر البشير


التحفظ على البشير في مكان آمن

الخارجية المصرية «تتابع باهتمام تطورات السودان»

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)- بعد اربعة اشهر من الاحتجاجات المتواصلة نجح السودانيون في اسقاط نظام عمر حسن البشير و أعلن وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف أمس الخميس اعتقال الرئيس السوداني عمر البشير، وبدء فترة انتقالية في البلاد لمدة عامين.


قتال شرس بالمدفعية والراجمات

معارك الكرّ والفرّ متواصلة في العاصمة طرابلس


رئيس البرلمان الأوروبي: إسقاط القذافي كان خطأ

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-شهدت محاور القتال اول أمس وخاصة في ضواحي العاصمة الليبية طرابلس معارك ضارية بين القوات التابعة لحفتر وتشكيلات المجلس الرئاسي، وتبادل الطرفان السيطرة على مواقع ومعسكرات هامة.




الأمم المتحدة تعلن سقوط 56 قتيلاً خلال أسبوع جراء المعارك في ليبيا

أعلنت منظمة الصحة العالمية أمس الخميس أن المعارك قرب العاصمة الليبية أسفرت عن مقتل 56 شخصاً وإصابة 266 آخرين خلال الأيام الستّة الأخيرة، في وقت تعمل الأمم المتحدة من أجل دعم المستشفيات المكتظة في البلاد.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 1027

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >