الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



أنقرة ماضية في عمليتها العسكرية بسوريا

ترامب يردّ ويهدّد: «سنمحق تركيا اقتصاديا»


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)- قالت تركيا أمس الثلاثاء إنها أتمت استعداداتها لعملية عسكرية في شمال شرق سوريا بعدما بدأت الولايات المتحدة في سحب قوات، مما يمهد الطريق لهجوم تركي على القوات التي يقودها الأكراد والمتحالفة مع واشنطن منذ وقت طويل.


لقطع الطريق على واشنطن:

طهران تطرح مبادرتها للسلام في مضيق هرمز تعرض على دول المنطقة قريبا

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، امس الثلاثاء، أن طهران ستعرض قريبا على دول المنطقة مقترحا مكتوبا لمبادرة السلام في مضيق هرمز.و حسب وكالة «إرنا» الإيرانية، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، إن طهران ستعرض قريبا على دول المنطقة مقترحا مكتوبا لمبادرة السلام في مضيق هرمز.




عودة المظاهرات إلى مدينة الصدر بالعاصمة العراقية في ثاني أسابيع الاحتجاجات

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)- عادت الاحتجاجات مساء أول أمس الاثنين إلى شوارع مدينة الصدر بالعاصمة العراقية بغداد حيث قُتل أحد أفراد قوات الأمن، في حين بدت معظم أنحاء البلاد أكثر هدوءا مما كانت عليه على مدى الأسبوع المنصرم.


مقتل أكثر من 100 متظاهر

القوات العراقية تقرّ بـ«استخدام مفرط» للقوة ضد المتظاهرين


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-أقرت القوات العراقية للمرة الأولى أمس الاثنين بـ«استخدام مفرط» للقوة بعد أسبوع من الاحتجاجات وأعمال العنف الدامية، في وقت أعلنت قوات الحشد الشعبي جهوزيتها للتدخل في حال طلبت الحكومة ذلك.


اعلنت انسحابها من العملية التي تقودها تركيا

هل تخلّت واشنطن عن الأكراد؟

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-أعلن البيت الأبيض، أمس الاثنين، أن القوات الأميركية لن تشارك في العملية التركية شمالي سوريا، وذلك بعد نحو يوم على إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن غزو تركي وشيك للمنطقة.


ارتفاع حصيلة مواجهات العراق إلى مائة قتيل وتوتر شديد مع رفع حظر التجول:

دعوات الى استقالة الحكومة وتنظيم انتخابات مبكرة


الصحافة اليوم / وكالات الانباء

رفع حظر التجول في بغداد أمس السبت مع استمرار حجب الانترنت وسط توتر شديد بعد أربعة أيام من التظاهرات المطلبية والمواجهات التي أوقعت نحو مئة قتيل في العاصمة والمحافظات الجنوبية، فيما دعا الزعيم الشيعي مقتدى الصدر إلى استقالة الحكومة.


رئيسة هونغ كونغ التنفيذية: «العنف المفرط» يبرر تطبيق الطوارئ:

متظاهرو هونغ كونغ يتحدّون حظر ارتداء الأقنعة والحركة شبه مشلولة بالمدينة


الصحافة اليوم / وكالات الانباء

قالت كاري لام رئيسة هونغ كونغ التنفيذية أمس السبت إن «العنف المفرط» في المركز المالي الآسيوي يبرر قرارها فرض قانون الطوارئ لأول مرة منذ 50 عاما بعد ليلة من الاحتجاجات العنيفة.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 1469

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >