الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



الجيش الأمريكي ينفي المشاركة فيها

غارة جوية غامضة على هدف مجهول في الصحراء الليبية

الصحافة اليوم (وكالات الانباء) - نفى الجيش الأمريكي المشاركة في غارة على موقع لتنظيم القاعدة في مدينة أوباري الليبية، في ما يتناقض مع تصريح لمسؤول ليبي.


لضبط الساعة أم لحسم الملفات العالقة؟

ادلب أبرز نقاطها...قمة روسية تركية إيرانية حول سوريا


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)- عقد امس زعماء روسيا وتركيا وإيران في سوتشي قمة حول التسوية السورية، تصدر أجندتها الوضع في إدلب وتداعيات قرار الانسحاب الأمريكي من سوريا، وإطلاق عمل اللجنة الدستورية السورية.

و اولى الرؤساء فلاديمير بوتين ورجب طيب أردوغان وحسن روحاني خلال قمتهم الرابعة منذ نوفمبر 2017 في إطار عملية أستانا لتسوية الأزمة السورية، اهتماما خاصا للوضع في منطقة إدلب لوقف التصعيد، على خلفية تعثر تطبيق الاتفاق الروسي التركي على تشكيل منطقة منزوعة السلاح فيها.


الحرب في اليمن

مجلس النواب الأمريكي يوافق على قرار وقف الدعم للسعودية

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-وافق مجلس النواب الأمريكي الذي يسيطر عليه الديمقراطيون يوم الأربعاء على قرار ينهي الدعم الأمريكي للتحالف بقيادة السعودية في حرب اليمن مع سعي كثير من النواب للضغط على الرئيس دونالد ترامب لتشديد سياسته تجاه المملكة.


قاطعته قوى إقليمية ودولية

مؤتمر وارسو يبدأ أعماله في ظل جدل واسع حول أهدافه

الصحافة اليوم(وكالات الانباء) وصل وزير الخارجية الأميريكي مايك بومبيو إلى العاصمة البولندية وارسو لحضور اللقاء الدولي حول إيران والشرق الأوسط والذي دعت إليه واشنطن قبل نحو شهر، بغياب عدد من الدول الأوروبية والاقليمية.


في معركته الأخيرة بسوريا

«داعـش» يخســر خـط دفــاعـه الأول


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)- قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أمس الأربعاء، إن بلاده ستقدم الدعم للحكومة والجيش السوريين لتحرير كافة الأراضي السورية، مشددا على أنه لا يمكن الحوار مع الإرهابيين.


النزاع اليمني

لندن «نافذة الفرص لتحويل الهدنة إلى سلام تضيق»

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-حذر وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت من أن فرصة تحويل الهدنة، التي أعلنت في اليمن بفضل الاتفاق المبرم في السويد، إلى سلام شامل تتضاءل.


تصفيات داخل النصرة وعين تركيا على الدمج

آخر معاقل داعش....السباق نحو إدلب يحتدم


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-لا تزال مدينة إدلب السورية شمال غربي البلاد، تتصدر المشهد السوري، إلى جانب آخر معاقل داعش، شرق الفرات.

وكانت موسكو أكدت مراراً في رسائل مباشرة لأنقرة أن «بقاء التهديدات الإرهابية في إدلب إلى الأبد أمرٌ لا يمكن القبول به»، في إشارة منها لتنظيم جبهة النصرة المعروف بـ«هيئة تحرير الشام» والتي تمثل ذراع تنظيم القاعدة في سوريا.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 813

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >