الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية





تنظيم "الدولة الإسلامية" يعلن مسؤوليته عن هجمات سريلانكا الدامية

تبنى تنظيم "الدولة الإسلامية" من خلال بيان نشره على وكالته الدعائية، وتناقلته حسابات جهادية على تطبيق "تلغرام"، الهجمات الدامية التي ضربت سريلانكا نهاية الأسبوع الماضي، والتي خلفت أكثر من 300 قتيل ومئات الجرحى. وكان مصدر مقرب من التحقيق قد أكد أن شقيقين مسلمين قاما باستهداف فندقي شانغري-لا وسينامون غراند، كما أعلن وزير الدفاع أن الهجمات أتت ردا على اعتداء"كرايستشيرش" في نيوزيلندا .

 


السودان:

توافق إفريقي على منح جيش السودان وقتا لإجراء إصلاحات ديمقراطية

الصحافة اليوم (وكالات)

دعت دول افريقية شاركت الثلاثاء في قمة تشاورية في القاهرة بدعوة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بصفته رئيسا للاتحاد الافريقي، السلطات العسكرية السودانية الى "انتقال سلمي" للحكم خلال ثلاثة اشهر بعد اطاحة الرئيس السابق عمر البشير.


معركة طرابلس

..هل حان وقت الحسم؟

فيما شهدت محاور القتال جنوب العاصمة الليبية طرابلس اول أمس يوما هادئا نسبيا بخلاف اليومين الماضيين، تشير الأنباء إلى وصول تعزيزات ضخمة لقوات حفتر، ما يفتح الباب أمام جميع الاحتمالات.

 


التعديلات الدستورية في مصر:

انطلاق الاستفتاء للتمديد للسيسي ومنح صلاحيات أوسع للجيش


الصحافة اليوم (وكالات) توافد المصريون يوم امس على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم للاستفتاء على تعديلات دستورية تسمح للرئيس عبد الفتاح السيسي بالبقاء في السلطة لولايتين متتاليتين حتى عام 2030 ، كما تمنحه التعديلات سلطة واسعة في التعيينات القضائية، وتعزز دور المؤسسة العسكرية.

ودعي نحو 62 مليون ناخب، حسب بيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، لهذا الاستفتاء الذي من المقرر أن يستمر لثلاثة أيام وتعلن نتيجته في 27 أفريل الجاري.

وأكدت وزارة الداخلية على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن ينعم فيه المواطنون بأجواء الاستفتاء، وتهيب بالجميع الالتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.




عشرات القتلى في هجمات لـ«داعش» على الجيش السوري وحلفائه

رويتر - قال المرصد السوري لحقوق الإنسان في ساعة مبكرة من صباح امس السبت إن هجمات شنها تنظيم "داعش" (الدولة الاسلامية ) على الجيش السوري وجماعات مسلحة متحالفة معه في وسط البلاد أودت بحياة 35 جنديا على مدى يومين .


قوات حكومة السراج في طرابلس :

تعلن شن هجوم مضاد على قوات حفتر

أعلنت القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني ومقرها في العاصمة الليبية طرابلس يوم امس عن بدء هجوم مضاد في جنوب العاصمة الليبية طرابلس، في حين أعلنت قوات المشير خليفة حفتر تقدمها في العاصمة.


بعد حريق نوتردام :

«السترات الصفراء» يعودون إلى شوارع باريس في إنذار جديد


الانذار الثاني لمانويل ماكرون

الصحافة اليوم/ وكالات

اشتدت حدة الاشتباكات بيت محتجي «السترات الصفراء» والشرطة الفرنسية في باريس وسط إجراءات أمنية مشددة شملت نشر أكثر من 60 ألف عنصر أمن لمواجهة ما وصف بـ«السبت الأسود» يوم امس في فرنسا .

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1030

1

2

3

4

5

6

7

التالية >