الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



أنقرة تواجه عقوبات دولية بسبب عمليتها الاخيرة

سوريا من الحرب على الإرهاب إلى العدوان التركي


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-نقلت وكالات أنباء روسية أمس السبت عن الرئيس فلاديمير بوتين قوله إن سوريا يجب أن تتحرر من الوجود العسكري الأجنبي.

وقال بوتين لمحطات آر.تي الروسية وسكاي نيوز عربية والعربية في مقابلة نقلت وكالات أنباء روسية مقتطفات منها «أي طرف يوجد بشكل غير مشروع على أرض أي دولة، وفي هذا السياق سوريا، عليه أن يغادرها. هذا ينطبق على كل الدول».




اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية وإدانة للعملية التركية بسوريا

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-عقدت جامعة الدول العربية في القاهرة أمس السبت بطلب مصري، اجتماعا طارئا على مستوى وزراء الخارجية لبحث العملية العسكرية التركية ضد المقاتلين الأكراد شمال شرقي سوريا.


الإدارة الذاتية الكردية:

نزوح أكثر من 190 ألف شخص نتيجة للهجوم التركي

الصحافة اليوم (وكالات) أكدت «الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا»، أن عملية «نبع السلام» العسكرية التركية في المنطقة تسببت في نزوح 191069 شخص حتى الآن.




رئيس الوزراء الأثيوبي آبي أحمد يفوز بجائزة نوبل للسلام

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-فاز رئيس وزراء أثيوبيا، آبي أحمد، بجائزة نوبل للسلام لعام 2019.

ومنحت الأكاديمية السويدية جائزة السلام لهذا العام لرئيس الوزراء آبي بسبب «جهوده في تحقيق السلام والتعاون الدولي».

وتوصلت أثيوبيا، العام الماضي، إلى اتفاق تاريخي مع إريتريا ينهي 20 عاما من الخلاف عقب الحرب الحدودية بين البلدين من 1998 إلى 2000.


كارثة انسانية أمام صمت العالم

الغزو التركي لسوريا....70 ألف مشرّد في يومين


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس الجمعة من خطر العملية العسكرية التي تقوم بها تركيا ضد الفصائل الكردية في شمال شرق سوريا موضحا أنها قد تعيد خطر تنظيم داعش إلى المنطقة من جديد.




مسؤول إيراني يتهم تل أبيب وواشنطن باستهداف الناقلة الإيرانية

الصحافة اليوم (وكالات الانباء) تعرضت ناقلة النفط الإيرانية لانفجار قرب ميناء جدة السعودي فجر امس الجمعة، أسفر عن تلف اثنين من صهاريج النفط الرئيسية فيها، ما أدى إلى تسرب نفطي في البحر الأحمر، دون أن تسجل أي إصابات بين أفراد طاقمها.




اصابة 4 اشخاص اثر عملية طعن في مانشستر

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-قال شهود عيان في مدينة مانشستر شمالي بريطانيا، أمس الجمعة، إن 4 أشخاص أصيبوا بجروح في عملية طعن وقعت في أحد مراكز التسوق.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1458

1

2

3

4

5

6

7

التالية >