الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية



المدينة التي عاشت مسرحية «الكيمياوي»

خان شيخون تعود إلى الحضن السوري


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)

أفاد المرصد السوري المعارض، بأن المسلحين انسحبوا من مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي ومن قرى وبلدات ريف حماة الشمالي، في وقت يواصل الجيش السوري تقدمه في المنطقة.




أنقرة تجبر الآلاف من المهاجرين السوريين على مغادرة إسطنبول

الصحافة اليوم (وكالات) سيكون على الآلاف من المهاجرين واللاجئين السوريين مغادرة مدينة إسطنبول التركية قبل نهاية أمس الثلاثاء العشرين من اوت، وإلا سيواجهون امكانية طردهم منها.

وكانت سلطات المدينة قد أحاطت المهاجرين غير المسجلين لديها علما بضرورة عودتهم إلى الولايات التي سجلوا فيها، وذلك في محاولة لتخفيف الضغوط التي تعاني منها أكبر المدن التركية.

ولكن عددا من المهاجرين السوريين قالوا لبي بي سي إن العديد من هؤلاء يتم نقلهم إلى محافظة إدلب السورية التي تشهد تصعيدا في العمليات الحربية.


السودان

قوى الحرية والتغيير تعتمد ممثّليها بالمجلس السيادي


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)

أعلنت قوى الحرية والتغيير بالسودان، توافقها على ممثليها بالمجلس السيادي الذي سيتولى إدارة المرحلة الانتقالية بالتشارك مع المجلس العسكري الانتقالي.




اشتباكات بجنوب اليمن والتحالف بقيادة السعودية يقصف صنعاء

الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-قال سكان ومسؤولون إن الانفصاليين الجنوبيين سيطروا على قاعدتين عسكريتين للحكومة اليمنية قرب ميناء عدن الجنوبي في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء فاندلعت اشتباكات جديدة بين الطرفين الحليفين من الناحية النظرية مما يعرقل جهودا تبذلها الأمم المتحدة لإحلال السلام.




اليونان تنفي تلقيها أي طلب بدخول الناقلة الإيرانية موانئها


الصحافة اليوم(وكالات الانباء)-صرح وزير الأسطول البحري اليوناني يانيس بلاكيوتاكيس بأن بلاده لم تتلق أي طلب برسو ناقلة النفط الإيرانية «أدريان دريا-1» في موانئها.

وقال الوزير في حديث لقناة «سكاي» التلفزيونية الثلاثاء: «لم نتلق طلبا رسميا من الناقلة الإيرانية لدخول موانئنا»، مؤكدا أنه يجب إرسال مثل هذا الطلب قبل 48 ساعة على الأقل من موعد الوصول المتوقع.


تركيا تدعم النصرة بالعتاد

منعرج معركة إدلب...الجيش السوري على قاب قوسين أو أدنى من استعادة خان شيخون


الصحافة اليوم (وكالات الانباء)

أكد مصدر عسكري سوري أن وحدات من الجيش السوري شرعت بدخول مدينة خان شيخون في ريف إدلب من الجهة الغربية.

من جهتها أشارت صحيفة «الوطن»، إلى أن الجيش دخل مدينة خان شيخون من الجهة الشمالية الغربية، ودمر للمسلحين عربات مفخخة وقضى على العديد منهم، إلى جانب فرار العشرات منهم.


أولى جلسات المحاكمات العلنية

تأجيل محاكمة البشير في قضية «الثراء الحرام»

الصحافة اليوم (وكالات الانباء)-

انعقدت امس الاثنين ، أولى جلسات محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، في التهم الموجهة إليه، المتعلقة بقضية التعامل بالنقد الأجنبي، وعدة تهم أخرى.وقد تأجلت محاكمة البشير من يوم السبت إلى الاثنين، لتزامنها مع التوقيع النهائي على وثائق الحكومة الانتقالية في السودان.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1346

1

2

3

4

5

6

7

التالية >