الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



بنزرت

حملة تحسيس وتعقيم شامل لمعتمدية بنزرت الشمالية

نظمت كل من الجامعة التونسية للحرفيين والمؤسسات الصغرى والمتوسطة بالتنسيق مع ولاية بنزرت ومعتمدية بنزرت الشمالية والإدارة الجهوية للأسرة والعمران البشري والإدارة الجهوية للصحة ومتطوعي عزيمة وثلة من النسيج الجمعياتي، حملة وذلك تحت شعار «احمي روحك باش تنقذ العزيز عليك».

 

جرجيس
وسط إجراءات أمنية مكثفة

التمديد في الحجر الشامل إلى يوم 18 جويلية

الصحافة- جرجيس:

تواصل الحجر الشامل بجرجيس وسط إجراءات أمنية مكثفة أمام المعتمدية خاصة تحسبا لتحركات أصحاب المحلات الخاصة بعد التمديد في فترته من 12 إلى 18 جويلية 2021 خلال اجتماع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بولاية مدنين المنعقد نهاية الأسبوع المنقضي وذلك بعد أن انطلق تنفيذه فعليا يوم الخميس 8 جويلية الجاري.


بنزرت

حـــملة تــعقيم شامــلة تحت شعار «الشرطة في خدمة الشعب»

نظرا للوضع الوبائي الصعب التي تعيشه جل معتمديات ولاية بنزرت خاصة مركز الولاية الذي شهد تنفيذ حملة تعقيم شاملة من تنظيم مصالح الولاية والإدارة العامة لوحدات التدخل بالإدارة العامة للأمن الوطني وبمشاركة مصالح الحماية المدنية واتحاد الفلاحين وعدد من الهياكل الرسمية والمؤسساتية والمنظماتية بالجهة، حيث تم وضع أربع مدرعات بسعة 12 الف لتر من مواد التعقيم على ذمة ولاية بنزرت لتوّلي المساهمة في تعقيم مختلف الفضاءات والانهج العمومية بجهة بنزرت وذلك تجسيدا لشعار «الشرطة في خدمة الشعب».


وزير الاقتصاد والمالية في جرجيس

ارتياح لنظام العمل « المحكم» في مركز التلقيح

الصحافة- جرجيس:

أدى وزير الاقتصاد والمالية علي الكعلي صباح يوم الأحد 4 جويلية 2021 زيارة إلى مركز التلقيح ضد فيروس كورونا بجرجيس اطلع خلالها على ظروف العمل بهذا المركز، وذلك قبل أن ينتقل إلى زيارة المستشفى الجامعي بمدنين والإشراف على اجتماع لجنة مجابهة الكوارث بولاية مدنين في إطار زيارة عمل بيوم واحد.


وزير التربية في ولاية مدنين

إعطاء إشارة انطلاق المناظرة الوطنية للالتحاق بالاعداديات النموذجية

الصحافة اليوم - جرجيس:

أدى صباح الاثنين 28 جوان 2021 وزير التربية فتحي السلاوتي زيارة إلى ولاية مدنين شملت مراكز الامتحانات بكل من مدنين وجرجيس وجربة وبعض المشاريع الجارية.


بنزرت

إقبال على التلاقيح..وأمل في تقليص العدوى

تعمل العديد من الأطراف في ولاية بنزرت على تحقيق أعلى نسبة تلقيح ضد فيروس كورونا من خلال الاستجابة لطلبات المتساكنين والمسجلين عبر المنظومة الخاصة بالتلاقيح. وفي هذا المجال عدد بلغ عدد المدعوين عبر الإرساليات القصيرة لدار الشباب سيدي سالم ببنزرت، 1018 شخص وذلك في أواخر الأسبوع المنقضي حيث بلغ عدد الوافدين منهم إلى مركز التلقيح929 شخص أي بنسبة إقبال بـ91 %. حيث تم تلقيح 922 من الوافدين على المركز من بينهم 98 شخصا تلقوا جرعة أولى «كورونافاك» و644 تلقوا جرعة ثانية « فايزر» و5 أشخاص تلقوا جرعة ثانية «كورونافاك» و175 شخص تلقوا جرعة ثانية «استرازينكا» أي بنسبة مائوية تقدر بـ90 %. فيما بلغ عدد المؤجلين ولأسباب مختلفة سبعة أشخاص.


جرجيس

ورشــة عــمل على الــسياحة المــستدامة لــوجهة الــظاهر

الصحافة- جرجيس:

نظمت جامعة السياحة الأصيلة وجهة الظاهر يوم الخميس 24 جوان 2021 بجرجيس ورشة عمل حول السياحة المستدامة لوجهة الظاهر لمناقشة ميثاق السياحة المستدامة لهذه الوجهة السياحية الأولى من نوعها في تونس والتي تمتد على أكثر من 270 كلم من مطماطة إلى تطاوين.

عرض النتائج 50 إلى 56 من أصل 1434

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >